فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني ينتظران طفلهما الأول

اسراء عبد الفتاح حامل في طفلها الأول
إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني احتفلا بعيد زواجهما الثاني مؤخرا
رسائل رومانسية متبادلة بين الزوجين إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني
إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني يشاركان في الموسم الأخير لمسرح مصر
إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني لحظة إعلان الخطوبة
إسراء عبد الفتاح تؤكد أنها محظوظة لأنها زوجة حمدي الميرغني
إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني من شهر العسل
حفل زفاف إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني
حفل زفاف إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني

تستعد الفنانة إسراء عبد الفتاح مع زوجها الفنان حمدي الميرغني، لاستقبال حادث سعيد في الأشهر القليلة المقبلة وهو وضع مولودهما الأول بعد عامين من الزواج، وتقرر عدم مشاركة إسراء في كل عروض الموسم الأخير من مسرح مصر لانشغالها بمتابعة الترتيبات الأخيرة للولادة.

واحتفل حمدي واسراء قبل يومين بعيد زواجهما الثاني حيث نشر الأول فيديو عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام مكون من البوم صور رومانسية تجمع بينه وبينها وعلق عليه قائلا: عيد ميلاد حبيبتي كل سنة وانتي معايا انهارده بحتفل بعيد ميلاد جديد لبنتي عيد ميلاد بيتجدد فيه حبي ليكي ويزيد فيه شوقي ولهفتي عليكي ويكبر بيه احساس تعلقي بيكي وله مليون كلمة اوصف يوصف سعادتي وفرحتي بوجودك جنبي ومعايا يا كل حياتي وفرحة دنيتي ربنا يخليكي ليا ويقدرني على سعادتك.

 

وردت عليه إسراء بنشر صورة من حفل الزفاف وعلقت عليها بقولها: كل يوم بحمد ربنا انه خلاني مراتك ومن نصيبك ... كل سنة وانت حبيبي.

وكشف الفنان حمدي الميرغني مؤخرا عن تفاصيل قصة حبه لزوجته اسراء عبد الفتاح، مؤكدا أن صداقة طويلة جمعت بينهما، وكان معجبا بها، وبعد السفر معها إلي الكويت لتقديم عروض فرقة مسرح مصر قرر مصارحتها بحبه، ولكنه فوجيء بأنها "أغمى عليها" بمجرد قوله: بحبك.

 

أضاف: أنا وإسراء أصدقاء من زمان، وبعد عودتنا إلى مصر أخذت القرار وقولت لها بحبك وأغمى عليها من الفرحة، وقدمت لها خاتم الخطوبة في الشارع بمصر الجديدة.

 

وأكد أن قرار الزواج لم يكن سهلا بسبب اعتراض والدتها وقال: والدة إسراء قالت لها هتتجوزى مشخصاتى وكانت مترددة فى الاول وبعدين حبتنى واتجوزنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X