أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

"سيدات الشرقية والوسطى" يستقبل المشارَكات" في "تحدي الألوان للسيدات"

 

تنظم فروع نادي سيدات الشارقة، في 29 نوفمبر المقبل "تحدي الألوان للسيدات" الفعالية الرياضية السنوية التي تستقطب السيدات من كل الجنسيات وتشجعهن على المشاركة في الألعاب الترفيهية والرياضية المشوقة، ويقام التحدي بدورته الرابعة هذا العام، في حديقة البطائح ، ويتضمن مجموعة من الأنشطة الحماسية والسباقات ومنافسات الجري حيث يتسنى للمشاركات قطع4 حواجز وتحديات للوصول إلى خط النهاية،  وهي : تحدي التسلق وتحدي المتاهة، وتحدي الحفر.

 

وتشارك في الفعالية المدربة الرياضية المعتمدة علياء المنصوري، الحاصلة على شهادة مدرب شخصي معتمد (IFPA)، ومدربة زومبا معتمدة في عدد من النوادي الصحية، في عالم الصحة والرياضة، وخريجة علاقات دولية من الجامعة الأمريكية في الشارقة، والتي ستضفي المزيد من الحماس والحيوية بين صفوف المشاركات وستقدم لهن النصائح والإرشادات التي تساعدهن في تخطي حواجز التحديات.

 

فعاليات جانبية

 وتحتضن الفعالية باقة من الأنشطة الرياضية والتفاعلية، منها جلسة الزومبا والايروبيك، بالإضافة إلى فعالية التراشق بالألوان في الهواء الطلق التي تحفز النشاط وتقوي الروابط بين المشاركات في أجواء من المرح والإيجابية. .

 

وفي هذا الصدد قالت الأستاذة آمنة الشناصي، مدير إدارة فروع نادي سيدات الشارقة: " تتجاوز أهمية تنظيم الفعاليات الرياضية من كونها فرصة لتشجيع السيدات على اتباع نمط حياة صحي إلى كونها إحدى الأدوات المساهمة في ترسيخ دعائم التنمية المستدامة وعلى رأسها بناء مجتمع تنعم فيه المرأة والأسرة بالصحة البدنية والذهنية ".

 

وأضافت الشناصي: "حرصنا على مدار الدورات الأربع الماضية على بناء اتجاهات رياضية صحية ، ونشر المفاهيم والمعارف السليمة حول أهمية ممارسة الرياضة لدى السيدات والفتيات بما ينعكس على صحتهن الجسدية والنفسية، وينعكس على المجتمع بشكل عام  ".

 

ودعت الشناصي جميع السيدات إلى المشاركة في هذا الفعالية الرياضية الممتعة، والتي ستسهم في إكسابهن مهارات وقدرات رياضية جديدة وتحفز روح المنافسة والتحدي لديهن..

 

ويشارك في فعالية " تحدي الألوان للسيدات"، مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية التي تضمها فروع نادي سيدات الشارقة العشرة ومنها مركز لياقة وصالون جوري، ومطعم مراسي، وكولاج كافية من نادي سيدات الشارقة.

 

وتتوفر تذاكر الفعالية، في كلٍ من نادي سيدات البطائح، ونادي سيدات الذيد، ونادي سيدات المدام، ونادي سيدات مليحة، ونادي سيدات الثميد، ونادي سيدات الحمرية.

 

 

 


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X