لايف ستايل /تكنولوجيا

مواصفات وأسعار آيباد أبل الجديد وApple TV Plus

مواصفات وأسعار آيباد أبل الجديد وApple TV Plus
كشفت شركة أبل في مؤتمرها الأخير عن العديد من المنتجات والخدمات، وأبرزها جهاز آيباد الجديد

كشفت شركة أبل في مؤتمرها الأخير عن العديد من المنتجات والخدمات، وأبرزها جهاز آيباد الجديد، إضافة إلى خدمة Apple TV Plus.
 


مواصفات وسعر آيباد الجديد 

يأتي جهاز الآيباد الجديد من أبل بمقاس 10.2 إنش، وهو متوافر ابتداءً من 329 دولارًا.
جهاز آيباد الجديد من الجيل السابع، وهو متوافق مع لوحة المفاتيح الذكية كاملة الحجم، والجيل الأول من قلم أبل، ويأتي مُزوَّدًا بشريحة A10 Fusion. المعالج أقل قوة من شريحة A10X Fusion الموجودة في iPad Pro من الجيل الثاني، لكنه لا يزال قويًا للغاية بالنسبة لجهاز لوحي للمبتدئين.
تقول أبل أيضًا إنه للمرَّة الأولى يكون غلاف آيباد مصنوعًا من الألمنيوم المعاد تصنيعه بنسبة 100 بالمائة.
يبدو أنَّ الجهاز مصمم للترفيه والاستخدام العادي، وأيضًا للتعليم والعمل والقيام بمهام مختلفة.


موعد إطلاق Apple TV Plus


ستطلق خدمة البث المباشر القادمة في الأوَّل من نوفمبر، وفي مقابل 4.99 دولارات شهريًّا. تشمل هذه التكلفة الشهرية إمكانية وصول أفراد العائلة إلى الخدمة، مع عام كامل بالمجَّان على Apple TV Plus إذا اشتريت آيفون أو آيباد أو أبل تي في جديدًا. إذا تم شراء الجهاز وتفعيله قبل إطلاق Apple TV Plus، فسيكون أمام العملاء ثلاثة أشهر اعتبارًا من 1 نوفمبر.
تسمح أبل أيضًا لما يصل إلى ستة أفراد من العائلة بمشاركة اشتراك Apple TV Plus واحد. وبسعر 4.99 دولار شهريًّا، تقدم أبل عرضًا أرخص من خدمات منافسة. مثلًا، نجد أن نتفليكس تكلف المستخدمين 12.99 دولار في الولايات المتحدة، أمَّا ديزني بلس التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من نوفمبر فستتوافر بسعر 6.99 دولار شهريًا.
يعد سعر هذه الخدمة مغريًا ومنطقيًا، بالنظر إلى أنها تتضمن الكثير من المحتوى الذي يمكنك الوصول إليه من خدمات منافسة أخرى.
تلتزم أبل بالمحتوى الأصلي لخدمة أبل تي في بلس؛ بحسب ما ورد رفعت الشركة ميزانية محتواها من مليار دولار إلى أكثر من 6 مليارات دولار وفقًا لبلومبرج.
وبحسب ما ورد أيضًا تنفق أبل ما يقرب من 15 مليون دولار لكل حلقة على أبرز البرامج والمسلسلات الخاصة بها، بما في ذلك The Morning Show وسلسلة الخيال العلمي التي يقودها Jason Momoa.

شاهدوا أيضًا:هواتف ٢٠١٩.. شاشة كاملة وكاميرا خفية

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X