عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة بأكتاف مكشوفة لعروس الخريف

Paco Rabanne
فستان أحمر جريء من Alexander McQueen
فستان أسود قصير من الجلد من Ralph Lauren
Valentino
فستان خطوبة أنيق من Ralph Lauren
فستان بكتف واحد مكشوف من Altuzarra
Olivier Theyskens
فستان أنيق لعروس الخريف من Olivier Theyskens

عروس خريف 2019 سوف تكون محظوظة بالكثير من التصميمات الأنيقة والمميزة، التي أبدعت بتصميمها الكثير من دور الأزياء العالمية، والتي لم تعتمد فقط على الأكمام الطويلة، بل لمسة من الجرأة بفساتين خطوبة بأكتاف مكشوفة، سوف تمنحكِ اطلالة خاصة ومميزة.
وما بين الفساتين الـ Strapless من دون أكمام، أو منسدلة الأكتاف، أو ذات الحمالات الرفيع، إليكِ فساتين خطوبة بأكتاف مكشوفة لعروس خريف 2019.

صور فساتين خطوبة وردي لعروس 2020

فساتين خطوبة جلد لإطلالة مميزة

Alexander McQueen
Alexander McQueen


يمكنكِ اعتماد موضة الجلد المرتبطة دائمًا بموسمي الخريف والشتاء، بفستان خطوبة جذاب كهذا الموديل من دور أزياء Alexander McQueen، مع الأكتاف المكشوفة المنسدلة ولونه الاحمر الجريء، الذي يناسب كل ألوان البشرة، ويمنحكِ لمسة دافئة.


فساتين خطوبة ساتان بألوان فاقعة

Olivier Theyskens
Olivier Theyskens


موضة الألوان الفاقعة سوف تكون إحدى الصيحات التي سنشاهدها هذا الخريف، وهو ما يدفعكِ للتفكير بطريقة غير تقليدية واعتمادها بفستان خطوبتِك، كالفستان الفوشي بالساتان من Olivier Theyskens مع الاكتاف المنسدلة، نسقي معه حذاءً مدببًا ناعمًا أسود، باكسسوار كريستالي فضي على سبيل المثال.


فساتين خطوبة بصيحة الكتف الواحدة

Altuzarra
Altuzarra


لفتنا كذلك الفساتين الميتالك بعروض Altuzarra، مع موضة الكشكش، وصيحة الكتف الواحدة، لاطلالة مستوحاة من فترة السبعينيات والثمانينيات، وحزام الخصر الأسود الذي يمنحكِ رشاقة، وقصة الفستان المتدرجة التي تخفي عيوب القوام.


فساتين خطوبة بكتف مكشوفة من خامة التول الحرير

Valentino
Valentino


إذا كنتِ تفكرين بفستان ناعم وأنثوي يناسب حفل خطوبتكِ في الخريف المقبل، فهذا الموديل من Valentino ولونه المميز الأخضر الفاقع، سوف يمنحكِ اطلالة غاية في الأنوثة، بخاصة مع خامة التول الحريري، والكشكشة على الفستان ككل.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

موديلات فساتين خطوبة مزينة بذيل طويل 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X