صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

نجمات يمارسن الرياضة للحفاظ على الرشاقة

أمال ماهر
هيفاء وهبي
لاميتا فرنجية
وفاء عامر
يارا
رانيا يوسف
بدرية أحمد
ديانا حداد
جيني إسبر
نيكول سابا
مها أحمد وأحمد السقا وغادة عادل
أنابيلا هلال
مروة محمد
مادلين مطر
رندا البحيري
ميريام فارس ورياضة الرقص
فريال يوسف
ميس حمدان

أثبتت الرشاقة أنها من مواصفات نجوميَّة الفنانات في العالم العربي، وبات الحصول على جسمٍ رشيق أمرًا لا بد منه، لذا تلجأ النجمات إلى الوسائل التنحيفية المختلفة، بدءًا من الرجيم، مرورًا بشفط الدهون، وصولًا إلى عمليات تكميم المعدة وإجراءات جراحية مماثلة، لهدف الحصول على النحافة.

للحفاظ على الرشاقة لا بدّ من ممارسة الرياضة التي تكاد تحجز موعدًا على أجندة كل فنانة، للحصول على بطن مشدود، وخصر منحوت، وساقين خاليتين من السيلوليت، وأيضًا لرسم عضلات الجسم بما يمنحه شكلًا جميلًا. لكن الأهم هو المثابرة على ممارسة الرياضة. ولم يعد مستغربًا أن تتباهى نجمات الفن الشابات بأنهن رياضيات من الدرجة الأولى، فلا يفوّتن مناسبةً إلا ويلتقطن لأنفسهن صور السلفي، وهن يمارسن الرياضة داخل النادي الرياضي (جيم)، ويستعنّ في الغالب بمدرِّبٍ شخصي يضع لهن برنامجًا متكاملًا من الحركات الرياضية، للحصول على الجسد المثالي.
يبقى أن الرياضة ساعدت العديد من الفنانات على فقدان الوزن، مثل: مها أحمد، وأحلام، وبدرية أحمد، ووفاء عامر، ومروة محمد وغيرهن، وأنها وسيلة غالبية النجمات للحفاظ على رشاقتهن، مثل: هيفاء وهبي ولاميتا فرنجية ورندا البحيري وميريام فارس ونيكول سابا وسواهن.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X