لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للاسبوع الثاني من سبتمبر 2019 عاطفياً

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من سبتمبر 2019 على اصلعيد العاطفي

ماذا ينتظر الأبراج من توقعات على الصعيد العاطفي للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر/ايلول 2019، وتحديداً في الفترة الممتدة بين 8 سبتمبر لغاية 14 سبتمبر 2019. "سيدتي.نت" يطلعك عليها في الآتي:

 

التوقعات العاطفية للاسبوع الثاني من شهر سبتمبر/ايلول 2019

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي 2019
توقعات برج الحمل عاطفياً


«فينوس» و«عطارد» بمواجهة برجك، انتبه لعلاقتك بالأحباب والأصدقاء. عليك بالتواضع إذا أردت أن يرى الآخرون كل صفاتك الرفيعة ومع ذلك تلفت إليك الأنظار بحديث شيق وتتمتع بلقاءات ناجحة أيام الأحد والإثنين والجمعة.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج على اصلعيد العاطفي 2019
توقعات برج الثور عاطفياً


تبدو جذاباً وساحراً ويستمع إليك الآخرون بشغف وتحاط بنظرات المعجبين. تعبّر عن أفكارك ومشاعرك بوضوح وقد تميل إلى أن تفضي بما في داخلك لشخص مقرب. تعامل بهدوء وصبر يومي الأحد والإثنين.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي 2019
توقعات برج الجوزاء عاطفياً


«فينوس» يدعمك ويشعل قلبك بالحب، ويعدك بعلاقات عاطفية واجتماعية موفقة، وهناك فرص عديدة لقضاء أوقات ممتعة مع البعض. يوم السبت احذر العناد وقاوم مشاعرك السلبية، وطوال الأسبوع ابتعد عن الفخر بنفسك.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي 2019
توقعات برج السرطان عاطفياً


«فينوس» و«عطارد» معاكسان. حاول أن تتحكم في حساسيتك وتجنب الصدام عائلياً وعاطفياً واجتماعياً، ومع ذلك يلتف من حولك الأصدقاء أيام السبت الثلاثاء، الأربعاء والخميس وتبدو منفتحاً على أشخاص مقربين منك.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي 2019
توقعات برج الأسد عاطفياً


«فينوس» و«عطارد» داعمان ويدفعانك لاتخاذ مواقف بطولية مما يجعلك مؤثراً في الجنس الآخر وفي الآخرين بشدة. تجد الدعم والإخلاص وتشعر بتقدير الأصدقاء ومحبتهم. حافظ على العدل في تعاملاتك من الثلاثاء للخميس.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي 2019
توقعات برج العذراء عاطفياً


تبدو موفقاً في الحب. تتصرف بكرم أخلاق، وفي المقابل تسعد بدعم الأحباب لك، فقط تعامل بحكمة وبدون عصبية يومي السبت والجمعة وإذا كنت متزوجاً تذكر أن حياة الشراكة تتطلب منك استعداداً للتسامح.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الابراج على الصعيد العاطفي 2019
توقعات برج الميزان عاطفياً


في أول الأسبوع، اعتمد اللباقة ولا تتخذ مواقف عنيفة، وإذا كنت متزوجاً لا تكن قاسياً مع شريك حياتك، وابتداءً من الثلاثاء تستعيد سلامك النفسي، وتفاؤلك يصنع فرقاً ويدفعك لعمل طفرة في حياتك.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأابراج على الصعيد العاطفي 2019
توقعات برج العقرب عاطفياً

تجمعك بمن تحبهم روح المشاركة في الأهداف والأحلام. تميل للتعاون مع البعض وتكسب ودّهم. إذا كنت متزوجاً، قاوم مشاعرك السلبية من الثلاثاء للخميس لتبدد أي سوء تفاهم مع شريك حياتك.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الابراج على الصعيد العاطفي 2019
توقعات برج القوس عاطفياً


هذا الأسبوع «فينوس» و«عطارد» داعمان، الطريق ممهد لعلاقات اجتماعية وعاطفية طيبة، لكن عائلياً حاول أن تتفادى الصدام مع الأهل والأقارب، وإذا كنت متزوجاً كن مرناً مع شريكك الجمعة القادم واعتن بمشاعر الآخرين.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الابراج على الصعيد العاطفي 2019
توقعات برج الجدي عاطفياً


الوقت مثالي لعقد لقاءات اجتماعية وتوطيد علاقات، فقط انتبه يومي الأحد والإثنين: تعامل بلباقة مع الأهل والأحباب والأصدقاء وحافظ على مظهرك الرصين وتجنب القيل والقال، وكن مستعداً للتسامح مع الأخطاء غير المقصودة.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي 2019
توقعات برج الدلو عاطفياً


«فينوس» و«عطارد» في منزل الحظ.. تبدو عاطفياً ورومانسياً وتتألق بعطاء ملحوظ. قد تجمعك بالأصدقاء نشاطات ممتعة ويلتف من حولك كثيرون، فقط من الثلاثاء للخميس حافظ على هدوء أعصابك عائلياً واجتماعياً.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الابراج على الصعيد العاطفي 2019
توقعات برج الحوت عاطفياً


من الثلاثاء للخميس: تتحرر من الضغوط والوقت مناسب لإصلاح علاقتك بالأهل والأحباب والأصدقاء، ما عدا ذلك يجب أن تحافظ على اللباقة لتخرج من أي مأزق، وإذا كنت متزوجاً انتبه لعلاقتك بشريك حياتك.

اقرئي أيضًَا:

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X