فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد ثروت: "ريما "يبعدني عن الكوميديا ويقدمني بشكل مختلف تماماً

محمد ثروت في كواليس الفيلم
محمد ثروت في كواليس الفيلم
فراس سعيد
أبطال الفيلم
فراس سعيد في كواليس الفيلم
مايا نصري

 
بدأ الفنان محمد ثروت تصوير أولى بطولاته السينمائية، والتي قرر أن تكون بعيدة كل البعد عن الكوميديا من خلال دوره في فيلم "ريما".
الفيلم بطولة: محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، علاء مرسي، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال، ومن السعودية يوسف أحمد، وعبد العزيز جميل، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجوم: صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، وميدو عادل، إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور، ومن إخراج معتز حسام.


"ريما" يقدمني بشكل مختلف تماماً


وقد صرح الفنان محمد ثروت في تصريحات جاءت عبر بيان صحفي بأنه منذ بدايته في مجال التمثيل داخل مسرح الإبداع بعرض "قهوة سادة"، وحتى الآن يقوم بتجسيد الأدوار الكوميدية سواء في صورة الشخص الطيب أو الشرير، ولكنه في النهاية هدفه إضحاك الجمهور، لكن عندما عرض عليه فيلم "ريما"، وجد قصة مختلفة حول رؤية الغيب مطروحة بشكل جديد من خلال مجموعة من الشخصيات الدرامية مرتبطة جميع فروعها بالطفلة "ريما".
وأضاف ثروت: أجسد شخصية تدعى "نجيب"، وهو رجل أعمال جاد يتعرض إلى بعض المواقف تجعله يفقد ثباته الانفعالي، ويضحي بكل شيء من أجل الانتقام.


وكانت الفنانة مايا نصري قد أعربت عن سعادتها بالتواجد في مصر؛ لتصوير فيلمها السادس في مشوارها الفني مع منتج صاعد بقوة مثل عمرو طنطاوي ومخرج مبدع مثل معتز حسام ونوعية أفلام جديدة لم تخض تجربتها من قبل، نابعة من عقول شابة تسعى إلى إثبات ذاتها بحسب تعبيرها خلال البيان الصحفي.
وأضافت مايا: أنها تلعب شخصية تدعى "مي"، وهي سيدة أعمال، متزوجة من الفنان فراس سعيد والذي صورت معه أول مشاهدها داخل إحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت بضواحي الجيزة.
الجدير بالذكر أن فيلم "ريما" قد بدأ تصويره قبل إجازة عيد الأضحى في بلاتوه الحارة الشعبية بستوديو مصر، واستكمل التصوير منذ أيام، ومن المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X