عروس سيدتي /زفاف المشاهير

مشاهير احتفلوا بزفاف أبنائهم هذا الصيف!

زفاف ابن نشوى مصطفى
صورة مسربة من زفاف ابن كاظم الساهر
زفاف ابن كاظم الساهر
عروس ابن إيلي صعب
زفاف ابن ماجد المصري
زفاف ابن نشوى مصطفى
زفاف ابن إيلي صعب

احتفل العديد من المشاهير بأعراس أبنائهم هذا الصيف، بدءًا من الفنان كاظم الساهر، وصولًا إلى الفنانة نشوى مصطفى، ونالت أعراس أبناء المشاهير ضجة واسعة نظرًا لاهتمام الجمهور بمتابعة كل ما يتعلق بالمشاهير والنجوم.

صور فساتين زفاف نجمات لبنان

زفاف ابن كاظم الساهر

ابن كاظم الساهر
ابن كاظم الساهر


احتفل المطرب العراقي كاظم الساهر بزفاف ابنه الأصغر عمر، على الطبيبة المغربية نورا، بقاعة أفراح تابعة لفندق مصنف بمدينة الرباط، بحضور عدد كبير من نجوم المغرب ولبنان والعراق، وتمت إجراءات الزفاف وفقًا للتقاليد المغربية والعراقية، وقام كاظم بإحياء الحفل بنفسه، وشاركه العريس الغناء أكثر من مرة، كما قدمت النجمة المغربية أسماء المنور أغنية واحدة باللهجة المغربية.


زفاف إيلي صعب جونيور

ابن ايلي صعب
ابن ايلي صعب


أحدَثَ زفاف إيلي صعب جونيور ضجّة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت مراسمه يوم الخميس 18 يوليو واستمرت حتى مساء السبت 20 يوليو. بعد إقامة حفل في فاريا تحت عنوان "ليلة شرقية"، بحضور العديد من الشخصيات الفنية والاجتماعية، جرت مراسم الزواج الرسمية في كنيسة بكركي، واللافت حضور العديد من الشخصيات الإعلامية والفنية والاجتماعية من العالم .


زفاف ابن ماجد المصري

ابن ماجد المصري
ابن ماجد المصري


احتفل النجم ماجد المصري بزفاف نجله المخرج أحمد، على مهندسة الإلكترونيات هند هيثم صادق، وذلك داخل "سي فيو" على شاطئ مدينة العلمين الجديدة، بحضور عدد كبير من النجوم، يتقدمهم المطرب محمد حماقي الذي قام بإحياء فقرات الحفل، والفنانة لوسي التي تراجعت عن قرارها باعتزال الرقص، وقدمت فقرة الزفة، ونجوم فرقة مسرح مصر.


زفاف ابن نشوى مصطفى

ابن نشوى مصطفى
ابن نشوى مصطفى


احتفلت الفنانة نشوى مصطفى بزفاف ابنها، ونشرت على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للعروسين، وعلقت قائلة: "اللهمّ صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد النور وأهله، ما شاء الله لا قوة إلّا بالله". وخلال الحفل أدّت الفنانة نشوى مصطفى أغنية توجهت فيها لزوجة ابنها، وتحدثت عن الأمور التي يحبها والأخرى التي تزعجه، وحققت الأغنية حوالى مليوني مشاهدة ولاقت رواجًا واسعًا على غوغل.

استوحي فستان زفافك من إطلالات النجمات

شاهدي أيضاً:زفاف إيلي صعب جونيور خيالي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X