فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: آدم كورال في حفل جورج وسوف وتصرّف هذا الأخير مدهش

آدم وجورج وسوف
لقطة من السهرة الأولى لمهرجانات قرطبا
سلطان الطرب جورج وسوف
جورج وسوف من مهرجانات قرطبا
من الليلة الأولى لافتتاح مهرجانات قرطبا
آدم
من الليلة الأولى لافتتاح مهرجانات قرطبا
سلطان الطرب جورج وسوف
الفنان آدم
الفنان آدم

أحيا الفنان جورج وسوف حفلته الوحيدة في لبنان ضمن مهرجانات قرطبا الدولية، بحضور جماهيري حاشد ليل السبت من مختلف المناطق اللبنانية وبعض دول الاغتراب، كما شاركه الحفل النجم الشاب آدم.
البداية مع النشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة لرئيس لجنة مهرجانات قرطبا المحامي سيمون كرم، أكّد فيها إصرار اللجنة على تجاوز جميع الصعوبات للحفاظ على المستوى الراقي نفسه، الذي تقدّمه مهرجانات قرطبا السياحية للسنة الخامسة على التوالي.

سارة الهاني تغني وردة الجزائرية في صيدا وتحرج مهرجانات لبنان

آدم قليل الكلام


آدم غنّى "كيفك إنت"، و"كنا سوا"، و"هذا أنا". آدم الخجول على المسرح غنى أكثر مما تكلّم، فتسمع معجبًا يقول: "والله صوته جميل". بعدها غنى آدم "بتونس بيك" للراحلة وردة، وردّد الجمهور معه "خلص الدمع" بشكل لافت. كما غنى شارة مسلسل "خمسة ونص" يا بتفكر يا بتحس، و"خلصت الحكاية"، و"صبري قليل".

آدم من مهرجانات قرطبا
آدم من مهرجانات قرطبا


عندما تفاعل الجمهور مع أغانيه كان آدم يقول لهم "الله عليكم" . كما غنى للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وقدّم أغنية للوسوف قبل صعوده إلى المسرح، ليختتم آدم فقرته التي امتدت لحوالى الساعتين بأغنية "أول حبيب".

بعدها، أطلّ الوسوف جورج وسط صيحات المحبين وهتافات "أبو وديع"، وقدّم حفلة ناجحة بكل المقاييس للسنة الثانية على التوالي على مسرح نادي قرطبا، وغنى "يا عيني آه"، و"قلب العاشق"، و"سِبْت كل الناس"، وصابر وراضي"، و"كدة كفاية". وبالرغم من جو قرطبا البارد نسبيًّا قال الوسوف: "هناك رطوبة الليلة أليس كذلك؟!.

الوسوف لـ آدم: من قلبي بحبو


وبعدها طلب الوسوف من آدم أن يقترب ويغني معه، لم يوافق آدم بداية الأمر، بل بقي واقفًا مع الكورس في الخلف، في إشارة منه الى أنه تلميذ السلطان.

جورج وسوف وآدم
جورج وسوف وآدم

وبدا التأثر واضحًا على الوسوف إثر هذه المبادرة اللطيفة، فقال :"في ناس يا جماعة بتتطلعوا فيها نفسيتها حلوة، وهيدا الشاب (آدم) من قلبي بحبو"، وطلب منه أن يقترب حيث غمره بقوة داعيًا له بالتوفيق. وفي نهاية الأمر، اقترب آدم من الوسوف وقبّل يده.

آدم وجورج وسوف من مهرجانات قرطبا
آدم وجورج وسوف من مهرجانات قرطبا


استكمل الوسوف السهرة بحماس تصاعدي، عندما غنى "جانا الهوى"، و"سلمتك بيد الله"، و"الذهب يا حبيبي"، و"حلف القمر"، و"لو نويت" .
حالة حب كبيرة جمعت بين الوسوف ومعجبيه من الرجال والنساء، وكان عندما يشعر بأنه مرتاح لشخص ما، يطلب منه الصعود لأخذ صورة تذكارية معه. وأنهى الوسوف حفله بأغنيتي "سلف ودين"، و"ترغلي يا ترغلي"، على أمل اللقاء القريب مع جمهوره.
 

كارول سماحة متمردة في ليل إهمج وهكذا وصفها الجمهور الحاضر

 


روك حكيم: علاقة طيبة تربط الوسوف بـ قرطبا


صاحب شركة "rockproductionme" روك حكيم تحدث لـ"سيدتي" عن العلاقة الطيبة التي تربطه بمهرجانات قرطبا، مشيرًا إلى أنه "معني مثله مثل أيّ شخص بهذا المهرجان".
وتابع: "أنا مختص بشق الفنانين أكثر خصوصًا أبو وديع وملحم زين وآدم، وختام مهرجانات الصيف في لبنان يكون مسكًا، وتذاكر الحفل نفدت منذ أسبوع تقريبًا، والوسوف معروف عنه أنه "لا يحب أن يُكثر من حفلات".

 


وردًّا على سؤال حول الصعوبة بإقناع الفنانين قال: "لم يكن هناك صعوبة بإقناع أحد من الفنانين بالمجيء إلى قرطبا، وسبق للوسوف أن شارك العام الماضي في المهرجان، وكون حفلته نجحت بشكل كبير قررنا أن يكون الوسوف معنا هذا العام، وإن شاء الله سيكون معنا في السنوات المقبلة.
هل أنت مع تكرار الفنانين في المهرجانات نفسها؟
-يجب أن يكون هناك قواعد وأسس يتوجب على المهرجانات أن تتبعها، فهناك أمور من غير المقبول حصولها، حتى لا يكون من يحضر سعيدًا، وعلى الفنان أن يكون على دراية تامة بالأشخاص المسؤولين عن التنظيم.

جورج وسوف
جورج وسوف


برأيك هل هناك فنانون محتكرون لبعض المهرجانات في لبنان؟
-هناك فنانون لديهم سعرهم، وعلاقة قرطبا مع الوسوف طيبة وكل فنان لديه طريقة عمله.


هنا كرم: أحببنا أن نجمع آدم بـ الوسوف


هنا كرم المسؤولة الإعلامية للمهرجان قالت لـ"سيدتي": إنّ "مهرجانات قرطبا تسعى إلى أن تكون على مستوًى عالٍ مثل المهرجانات الدولية التي تحصل على صعيد لبنان، وأحببنا أن يشارك آدم الوسوف، كون صوته جميلًا ونكون بذلك جمعنا جيلين من الفن.
وما هي الصعوبات التي واجهتكم كلجنة منظمة؟
الصعوبات المادية، وهنا أريد أن أشكر كل من ساعدنا لإحياء السياحة في لبنان.

[li,v liv[hk rv'fh
جمهور مهرجان قرطبا

رشا بلال لـ "سيدتي نت": دوري في "حرملك" جلب العار لإخوتي

كاتبة "خمسة ونص" توضح: مشهد الإساءة لـ "الهيبة" لم يُكتب في السيناريو

"شباب البومب 8" في حلقته الـ10 احذروا من أصدقائكم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X