أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ابنة ترامب تقتبس من أشعار جـلال الـديـن الـرومـي للرد على والدها

ترامب أقال مساعدته مؤخراً
هكذا ردت تيفاني على تصريحات مساعدة والدها
ترامب نفى التصريحات وقال أنه يحب ابنته
دونالد ترامب وابنته تيفاني
أبيات جلال الدين الرومي التي نشرتها تيفاني
مساعدة ترامب مادلين فيسترهوت
تيفاني ومادلين فيسترهوت

خلال الأزمة الأخيرة التي حدثت بين تيفاني ترامب، وبين والدها رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، إثر تصريحات مساعدته الشخصية مادلين فيسترهوت، التي جاء فيها بأن الرئيس لا يحب التقاط الصور مع ابنته تيفاني لاعتقاده بأنها «سـمـيـنـة»، ردت الأخيرة بشكل غير متوقع على الإطلاق، من خلال أبيات شعرية للشاعر الصوفي القديم الشهير جلال الدين الرومي، والمعروف بمولانا جلال الدين.

ووفقاً لما نشره موقع عربي بوست نقلاً عن موقع بيبول الأمريكي الشهير، أن تيفاني ترامب، الابنة الوحيدة للرئيس الأمريكي من زوجته السابقة مابلز، كانت قد نشرت أبياتاً من أشعار جلال الدين الرومي عبر صفحتها الشخصية على أنستغرام، تتحدث عن الاعتزاز بالنفس، وحب الذات وتقديرها عند مواجهة المصاعب والأزمات. دون أن توجه ابنة الرئيس الأمريكي الصغرى اقتباسها إلى أحد بعينه.

وجاء في قصيدة ابن الرومي التي نشرتها تيفاني على صفحتها: «تفحصني كما شئت، لكنك لن تعرفني أبداً لأني أختلف مئات المرات عما تريدني أن أكون. ضع نفسك وراء عيني لكي تراني كما أرى نفسي، لأني اخترت أن أسكن في مكان لا يمكنك رؤيته».

ومن الجدير بالذكر، أنه في وقت سابق كانت قد تعرضت تيفاني إلى كلام مهين وتجريح من قبل فيسترهوت مساعدة ترامب، والتي ادعت بأن الرئيس الأمريكي لا يحب التقاط الصور برفقة ابنته الصغرى لأنه يعتقد بأنها سـمـيـنـة. وأضافت مساعدة الرئيس، أن تيفاني فيما مضى كانت أقرب أبنائه وبناته إلى قلبه، إلا أنه الآن لا يستطيع أن يُميزها ويعرفها بين حشد من الناس حتى ولو كان صغيراً.

وعلى الرغم من تصريحات فيسترهوت التي خلقت أزمة بين الأب وابنته، إلا أن ترامب كان قد نفى عنه هذه التصريحات، وقال بأنه يحب تيفاني كثيراً وأنها فتاة ذكية وتعرف ما تريد. وبرر تصريحات مساعدته بأنها كانت تحت تأثير الكحول أثناء تناولها العشاء ولم تكن في وعيها عندما قالت ما قالته. الا أن ابنته العشرينية لم تقم بالرد على هذه التصريحات الأخيرة. ومن جهة أخرى، قام الرئيس الأمريكي مؤخراً، بإقالة مساعدته فيسترهوت بشكل مفاجئ، بعد تصريحاتها الكثيرة للصحفيين حول أشياء تخص الحياة العائلية للرئيس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X