أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أول معاينة مرور سعودية تابعة لـ«نجم» تباشر عملها في الرياض

هذا أول عمل تقوم به خارج نطاق الجامعات النسائية.

باشرت أول معاينة مرور سعودية عملها في معاينة الحوادث المرورية بوصفها تابعةً لـ «نجم» الثلاثاء الماضي، بحسب مصادر إعلامية سعودية.

وبدأت المعاينة عملها في الطرق الكبرى بالرياض، وباشرت ثلاثة حوادث في يومها الأول على طريق خالد بن الوليد، وحول مطار الملك خالد الدولي، وهذا أول عمل تقوم به خارج نطاق الجامعات النسائية.

وأكد محمد السليمان، الرئيس التنفيذي لـ «نجم»، أن خروج أول معاينة للعمل في الطرق داخل المدن يأتي استكمالاً لخطوات سابقة، قامت بها «نجم» لتعزيز دور المرأة في إدارة ومعالجة الحوادث المرورية، انطلاقاً من ثقتها الكبيرة في قدراتها، ومستواها التأهيلي العالي بعد الدورات المتخصصة التي تلقتها في هذا المجال، لافتاً إلى أن «نجم» تسعى إلى تمكين المرأة، تماشياً مع أهداف الرؤية السعودية 2030 التي أولتها اهتماما كبيراً، لأنها عنصر مهم من عناصر القوة في المجتمع السعودي، ولديها كافة إمكانات النجاح التي تمكِّنها من المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

يشار إلى أن عمل المعاينة الجديد يأتي امتداداً لتفعيل رؤية تمكين المرأة التي أقرَّتها «نجم لخدمات التأمين» لمباشرة الحوادث المرورية خارج نطاق جامعة الأميرة نورة في الرياض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X