فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هوت شورت نرمين الفقي يشعل «السوشيال ميديا»

نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي مع صديقتها في المصيف

 

شاركت الفنانة نيرمين الفقي جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، بصورة جديدة لها مع صديقتها.

ظهرت نيرمين في الصورة بإطلالة مميزة، حيث ارتدت «هوت شورت» من اللون الأسود وبلوزة قصيرة، مما جعلها تبدو بملامح عمرية أصغر، وعلّقت على الصورة قائلة: «أستمتع مع أصدقائي».

نالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية، وتغزّل جمهورها في جمالها وأناقتها، وقدرتها على الحفاظ على شبابها ونضارة بشرتها.

 

مين الفقي تتجاوز أحزانها

واستطاعت الفنانة نرمين الفقي، خلال الفترة الماضية، تجاوز أحزانها؛ بعد وفاة شقيق والدتها، التي نشرت صورتها معه، ونعته، فكانت تعيش قبلها في صدمة أخرى؛ وهي وفاة صديقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، التي غابت عن جنازته؛ بسبب ظروف سفرها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نيرمين الفقي كانت مشاركتها في مسلسل «أبو العروسة»، الذي تدور أحداثه في 60 حلقة حول الدراما الاجتماعية، وشاركها البطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، وكارولين عزمي، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

من ناحية أخرى، من المقرر أن تبدأ نرمين الفقي تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة»؛ لطرحه على الشاشات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن استقر صناعه على تقديم جزء جديد، خاصة أن الجزأين الأول والثاني قد حققا نجاحات كبيرة، وأشاد بهما الكثيرون من محبي الدراما المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X