فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجمة خليجية شهيرة تجري عملية تجميل فاشلة تعرّض حياتها للخطر

بدرية أحمد
بدرية أحمد
بدرية أحمد
بدرية أحمد
بدرية أحمد

شاركت الفنانة الاماراتيه بدرية احمد جمهورها ومتابعيها، بفيديو حذرت من خلاله القيام بعمليات التجميل، وذلك بعد المشكلة التي واجهتها بعد حقن وجهها بمادة الفيلر التي تسببت في تورم الجانب الأيسر من وجهها ما عرّض حياتها للخطر.

تداول رواد موقع الصور والفيديوهات انستقرام، مقطعًا مصورًا للفيديو الذي نشرته بدريه عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وظهرت في الفيديو وهي عند الطبيب وتحكي له عن الورم الموجود في وجهها الأيسر، وأخبرها الطبيب أنه سيضطر لإجراء شقّ صغير في وجهها، وسحب المادة التي تم حقنها بها لتعود لطبيعتها، وفي نهاية الفيديو تحدثت بدرية لمتابعيها وكشفت عن مخاطر عمليات التجميل.

 

 
 
 
 
 

 

أثارت بدرية الجدل بسبب هذا الفيديو، ووُجّهت لها انتقادات واسعة بسبب إجرائها عمليات التجميل، كما أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بسبب ارتدائها الحجاب وخلعه بعد 6 أشهر فقط، من دون أن تكشف السبب.

بدرية أحمد واحدة من أشهر فنانات الإمارات، وبدأت مشوارها الفني من بوابة المسرح من خلال مسرحية فالتوه عام 1989، وتُعتبر بدايتها الحقيقية في مجال التلفزيون عام 1999، من خلال مشاركتها في مسلسل المؤذي، ومن أشهر أعمالها الخليجية الناجحة "بسمة ألم"، و"دار الهوا"، و"الساكنات في قلوبنا"، و"درب المحبة"، و"آه يا زمن"، و"بقايا ليل"، و"غربة مشاعر"، و"جنون الليل"، و"خيانة وطن"، و"خطوات الشيطان"، و"حصاد الزمن" وغيرها.

وعن حياتها الشخصية ولدت بدرية في يوليو 1964، وتزوجت مرات عدة وأنجبت 3 أبناء هم أحمد وشيبان وعيسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X