أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قطاع مكاتب الاستقدام في ورشة عمل بغرفة جدة

قطاع مكاتب الاستقدام في ورشة عمل بغرفة جدة
ورشة عمل بغرفة جدة

نظمت غرفة جدة أمس الأربعاء فعاليات ورشة عمل قطاع مكاتب الاستقدام مع الإدارة العامة للإشراف على توظيف العمالة وذلك بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمقر الغرفة الرئيسي بحضور المستثمرين في القطاع .

وطرحت الورشة التي شارك فيها مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة لقطاع الأعمال محمد بن إبراهيم الغامدي، ومدير إدارة الإشراف على توظيف العمالة زكي المحمدي، أهم التحديات التي تواجه قطاع مكاتب الاستقدام، ومناقشة أهم المقترحات التطويرية للقطاع.

وتمحورت الورشة حول إيجاد حلول الناجعة لتذليل كافة المعوقات والمشكلات التي تواجه مكاتب الاستقدام بالمنطقة، وتحسين الجودة لمكاتب الاستقدام من خلال التواصل المستمر مع الجهات ذات العلاقة، والبحث عن حلول ناجعة لتذليل كافة المعوقات التي تواجه مكاتب الاستقدام، وخاصة أن المرحلة القادمة للمملكة هي التنافسية فيجب على العاملين بقطاع الاستقدام تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين معها.

ونوهت الورشة بأن مكاتب الاستقدام يجب أن يكون لديها المقدرة على قراءة السوق المحلي بشكل جيد لإيجاد حلول للمشاكل التي تواجه استقدام العمالة للمملكة، مع ضرورة التعاون مع الجهات ذات العلاقة لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X