أزياء /إتجاهات

طريقة تنسيق فساتين وأزياء باللون البرتقالي

فستان باللون البرتقالي من تصميم Elie Saab
Prada
Chloé
Rosie Assoulin
Victoria Bevkham
Moschino
Christian Siriano
Carolina Herrera
Elie Saab
Chloé
Bottega Veneta
Monse
Carolina Herrera

اللون البرتقالي لون رائع زاهٍ وفاتح للغاية ، ما يجعله لافتًا جدًّا للأنظار، وهو لون ناعم يضفي أنوثة لمن ترتديه .
يبدو أنّ الجريئات هنّ الأكثر حظًّا هذا الموسم، بعد أن طغت على لوحة ألوان أزياء كروز 2020البرتقالي بمختلف نغماته، شاهدي أحدث الموديلات ونصائح لتنسيقها، لموضة ما قبل خريف 2019

Carolina Herrera
Carolina Herrera


 

فساتين وأزياء باللون البرتقالي موضة كروز  2020

Chloé
Chloé


- كانت الفساتين البرتقالية سواء النهارية أو المسائية، هي نجمة مجموعات أزياء العطلات كروز 2020، الحصة الأكبر منها حملت توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ومن جهتنا أحببنا الموديل الطويل المزين بحزام عريض باللون السومون، كذلك الفستان القصير ذا الأكمام المنفوخة والذي ننصحكِ بتنسيقه مع حذاء باللون الأزرق الجريء Royal blue.


- لا تترددي في اعتماد البرتقالي المصفر أو المائل للون الخردلي في كامل اطلالاتكِ على غرار عارضة دار إيلي صعبElie Saab والتي أطلت بفستانFlowyمزود بحزام جلد بلون مطابق، كذلك يمكنكِ أن تتبعي لوك عارضة ماركةMonseالتي لاءمت الفستان الأصفر الخردلي مع حقيبة وحذاء باللون البرتقالي الصارخ.

Monse
Monse


لاحظنا سطوع نجم الجاكيتات البرتقالية بمختلف نغماتها، وأجمل تنسيق كان لدى ماركة برادا Prada حيث ظهرت العارضة بجاكيت برتقالي مع قميص أزرق مخطط وتنورة بيج، وأكملت اللوك بحذاء رياضي مريح.
- جربي تنسيق الجاكيت القصير المطرز والمزين بالجيوب الصغيرة من كلوي Chloe مع تنورة شفافة وحزام أخضر عريض يحدد الخصر، وأكملي هذا اللوك الجريء بانتعال بوط أحمر.
- من وحي أناقة عارضة موسكينوMoschino، نسقي الجاكيت الجلد Biker jacket مع تنورة قصيرة مطرزة بالألوان الصارخة، وجوارب سوداء طويلة وبوط أحمر يغطي الكاحل لاطلالة مسائية مميزة.

شاهدي أيضاً:عروض أسبوع الموضة للأزياء الراقية خريف 2019

 

تابعي ايضاً:

جمبسوت بحسب الطول موضة ما قبل خريف 2019

طريقة تنسيق البلوفر الواسع موضة ما قبل خريف 2019

الكاب الطويل بحسب الطول موضة ما قبل خريف 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X