أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أكد لها الأطباء عدم قدرتها على الإنجاب فرزقت بثلاثة توائم

أحد التوائم
التوائم
أم التوائم وزوجها يحملان أولادهما
أم التوائم تحتضن أبناءها
أحد التوائم
أم التوائم الثلاثة وزوجها

بعد أن أكد لها الأطباء أنها لن تكون قادرة على إنجاب الأطفال، أنجبت امرأة بريطانية ثلاثة توائم دفعة واحدة، وبحسب موقع «ميرور» رزقت «إليز ميتشل» البالغة من العمر 33 عاماً وشريكها «بول تايلور» البالغ من العمر41 عاماً، من روتشديل، مانشستر، الأطفال الثلاثة يوم الخميس الماضي بعد ولادتهم بعملية قيصرية طارئة في مستشفى أولدهام الملكي.

وُلد توأمان متطابقان «لي لي» و«لوسي» في الساعة 11:27 والساعة 11:28، بينما وصل أخوهما الصغير «آرثر» والأخير في الساعة 11:30.

ويقول الزوجان، اللذان اعتقدا أنهما غير قادرين على إنجاب أطفال، إنهما «سعيدان» بالضيوف الجدد للعائلة.
سبق للأطباء أن أخبروا «إليز» أنها لن تكون قادرة على إنجاب المزيد من الأطفال بعد أن خضعت لعملية جراحية لمبيضها منذ أربع سنوات... ولكن في شهر فبراير (شباط) من هذا العام، أخبرها الأطباء الذين شعروا بالذهول أنها حامل، خاصة أن الحمل جاء طبيعياً وليس من خلال تلقيح صناعي أو أطفال أنابيب، وبعد بضعة أسابيع، عندما تكون الجنين، قال لهما الأطباء إنهما سينجبان توأمين، وبعد الذهاب لفحص آخر، تم إخبار الزوجين أنهما سيرزقان بثلاثة توائم!!

ولد التوائم قبل الأوان في الأسبوع الـ33. والثلاثة في صحة جيدة لكنهم بقوا في حضانات منذ يوم الخميس بسبب صغر حجمهم، حيث ولدت «لي لي» بوزن كيلو و200 جرام، و«لوسي» كيلو و500 جرام، وكان «آرثر» كيلو و700 جرام.

وقال «بول» لصحيفة مانشستر إيفننج نيوز: «إن الانتقال من أن يتم إخبارك أنه لا يمكن أن يكون لديك أطفال، ثم يُقال إن لديك توأم ثم ثلاثة هو أمر مثير للصدمة، فعندما تلقينا الأخبار كنا سعداء للغاية، لقد كانت مفاجأة رائعة حقاً».

لدى «إليز» و«بول» أطفال من زيجات سابقة، «بول» لديه ابنتان تبلغان من العمر عشر سنوات وتسع سنوات و«إليز» لديها ولد عمره 10 أعوام.

يعتقد «بول» أن آخر مرة وُلدت فيها ثلاثة توائم طبيعية في روتشديل كان في عام 2006... ووفقاً لأرقام هيئة خدمات الصحة الوطنية البريطانية NHS، ولدت 190 مجموعة من ثلاثة توائم فقط في المملكة المتحدة في عام 2016 وهو مزيج من المواليد الطبيعيين وأطفال الأنابيب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X