أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

«صباحك نورين» على راديو هلا

نور شرف
نور كاتبة موهوبة، قامت بنشر أول كتاب لها عام2016، وواصلت موهبتها عن طريق دراسة الإعلام في الأردن، وانضمت بعدها إلى إحدى أفضل المحطات الإذاعية «روتانا إف إم» ثم واصلت مشوارها الإعلامي بالانتقال إلى إذاعة «مزاج إف إم» بتقديم برامج إذاعية وتلفزيونية مباشرة ومسجلة.
غادرت نور الأردن وانتقلت إلى الإمارات العربية؛ لتقديم البرنامج الصباحي لمدة أربع سنوات بإحدى الإذاعات.
بطريقتها المميزة وصوتها الرائع تعطيكم نور الطاقة الإيجابية في الصباح لبدء يوم جديد.
لا يمكن بسهولة اكتشاف نور عندما يتعلق الأمر بتحقيق أحلامها، فهي دائماً ما تبحث عن تحديات جديدة وتسعى للحصول على الفرص المناسبة للمضي قدماً وتحقيق النجاح!
لتجد نور تحدياً جديداً في راديو هلا، لكن هذه المرة بشخصية طريفة وأكثر إبداعاً لتعطيكم سبباً للابتسامة كل صباح.
رين أبو رجيلي
بدأت رين أبو رجيلي رحلتها الإعلامية أمام الكاميرا كمقدمة برامج تلفزيونية في لبنان، شغوفة بالتلفزيون والراديو والسينما، بخبرة تفوق 10 سنوات في مجال الإعلام كمنتجة ومذيعة حصلت رين أبو رجيلي على ماستر تواصل الثقافات، ولغات أجنبية تطبيقية في التجارة.
تحب السفر والطبخ والتجارب الفريدة، والرياضة خاصة الرقص، بالاضافة إلى اللغات الأجنبية، حيث تتحدث رين 5 لغات وهي الإنجليزية – الفرنسية – الإيطالية – الإسبانية –وطبعاً العربية.
انتقلت رين أبو رجيلي إلى الإمارات العربية المتحدة عام 2013 حيث حظيت بتجارب إعلامية مختلفة، كمنتجة برامج في مؤسسة أبو ظبي للإعلام، ومقدمة برنامج «MMA ALL OUT» & »ONE CHAMPIONSHIP» بالتعاون مع Physique TV الذي يهتم بالرياضات والفنون القتالية.
بنهاية 2017 وبداية 2018 التحقت رين بقناة «الآن» في دبي حيث تقدم برنامجاً تلفزيونياً مختلفاً تماماً يهتم بقطاع الأعمال والأشخاص المبدعين مع حوارات تلفزية مع رؤساء ومديري الشركات.
خلال سنة 2018 بدأت رين تجربة إذاعية من خلال تقديم برنامج «دردشة مع رين» على راديو هلا 95.6 في دبي، ثم واصلت نجاحها في الراديو بتقديم البرنامج الصباحي «صباحك نورين».
الإعلام والتلفزيون بالنسبة لها عالم لاكتشاف أشياء جديدة، هو تحدٍ في حد ذاته، لديها تجارب عديدة في التلفزيون، الراديو، تقديم الفعاليات وإنتاج البرامج (الإخبارية الرياضية، الفنية، الترفيهية) تلخص النجاح الذي وصلت إليه الآن.
الإعلام هو شغفها، وعندما تحب وتجد الشغف في عملك تكون قد وصلت للسلام، تشعر بأن عملك ليس فقط مهنة. بل رسالة وموهبة يجب أن تبدع في إتقانها.
صباحك نورين
ما أجمل أن تبدأ يومك بجرعة تفاؤل وسعادة وطاقة إيجابية، هذا ما يعدك به البرنامج الصباحي الجديد «صباحك نورين» مع نور ورين، بإطلالتهما المميزة وصوتهما الرائع، استمتع بفقرات ترفيهية مميزة تخص الفن، الموضة، السفر، أسلوب الحياة بالإضافة إلى مسابقات، وأحلى الجوائز، دون أن ننسى أجمل الأغاني طيلة ساعات البرنامج، اجعل صباحك نورين، مع نور ورين، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 6 إلى 10 صباحاً على راديو هلا 95.6 من دبي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X