أزياء /إتجاهات

بدلات سهرة بحسب شكل الجسم موضة خريف 2019

بدلة سهرة من Cushnie
Badgley Mischka
Elie Tahari
Badgley Mischka
Kate Spade
Badgley Mischka
Chiara Boni
Pamella Roland
Kate Spade
Christian Siriano
Kate Spade
Christian Siriano
Ralph lauren
Elie Tahari
Christian Siriano
Alice Olivia
Elie Tahari
Carolina Herrera

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة مميزة من البدلات الرسمية التي تناسب السهرة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة ، فتألقت العارضات على منصات أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 - 2020 بأجمل بدلات السهرة، والتي رأينا بها خيارات مثالية لاطلالة عملية وأنيقة، لحضور مناسبات هذا الموسم.


"سيدتي" تستعرض لكِ أحدث الموديلات لـ بدلات السهرة موضة خريف 2019 وتخبركِ بالتصميم الذي يناسب شكل جسمِك.

Alice Olivia
Alice Olivia


- الجئي إلى الـبدلات المصممة بجاكيتات طويلة، لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة وتجدينها لدى كيارا بوني  Chiara Boni وكارولينا هيريرا Carolina Herrera.
- إذا كنتِ قصيرة القامة، يُفضل أن تختاري بدلة مزودة بحزام من لون الجاكيت نفسه مثل التصميمات الموقعة من بادجلي ميشكاBadgleyMischka.

Badgley Mischka
Badgley Mischka


- استعيني بالبدلات السهرةالمصممة بقبة حرف V مثل تصميمات بادجلي ميشكاBadgleyMischkaوكريستيان سيريانو Christian Sirianoلتنحفي منطقة الصدر ولتطيلي رقبتكِ.
برزت هذا الموسم بدلات السهرةالمخمل فزيّنت مجموعات أليس + أوليفيا Alice + Olivia وCushnieوننصحكِ باعتمادها فقط في حال كنتِ تتمتعين بقوام رشيق، أو اختاري موديل بقصة غير محددة للجسم.
- قدمت ماركة كيت سبيد Kate Spade تشكيلة رائعة من بدلات السهرة التي تميزت بالبناطيل الواسعة التي ستخفي امتلاء القوام، وستضمن لكِ في الوقت نفسه اطلالة ساترة تناسب الحجاب.

Elie Tahari
Elie Tahari


- يُفضل اعتماد بدلة مصممة بلون واحد مثل موديل كريستيان سيريانو Christian Sirianoوكارولينا هيريرا Carolina Herrera اذا كنتِ قصيرة القوام، أيضًا بدلات السهرة المخططة بالطول ستلائمكِ.
- اعتمدي بدلات السهرةالمصممة بسترة Wrap مستوحاة من ستايل الكيمونو والتي قدمتها ماركة بادجلي ميشكاBadgleyMischkaلتخفي ترهل البطن وكامل منطقة الخصر.

شاهدي أيضاً:موضة ما قبل خريف 2019 :الكاروهات لجميع الأوقات

 

تابعي ايضاً:

معاطف شتوية موضة خريف 2019

حقائب يد بطبعات الحيوانات موضة خريف 2019

فساتين سهرة سوداء موضة خريف 2019

   

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X