فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عيش يا قلبي تضع أبو على صدارة يوتيوب

ابو وفاليري ابو شقرا ورفيق علي أحمد
أبو يتصدر يوتيوب بأغنيته الجديدة
فاليري ابو شقرا ملكة جمال لبنان
فاليري أبو شقرا بطلة كليب عيش يا قلبي
ابو يتعاون مع فاليري ابو شقرا وطاقم تصوير لبناني
بوستر أغنية عيش يا قلبي
أول بوستر لأغنية عيش يا قلبي
أبو يعيد نجاحات أغنية 3 دقات

تصدر المطرب المصري أبو، قائمة الأعلى مشاهدة على اليوتيوب في مصر وبعض الدول العربية بأغنيته الجديدة "عيش يا قلبي" التي قام بطرحها أمس المنتج محمد جابر من خلال شركة "جاما ميوزيك"، محققا أكثر من 583 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط، ليعيد إلى الأذهان النجاح الكبير الذي حققه سابقا مع أغنيته الشهيرة 3دقات.

 

أبو لم يستعين بالنجمة يسرا هذه المرة، وإنما لجأ إلى الفنان اللبناني رفيق علي أحمد والفنانة فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان والكليب من إخراج المخرج اللبناني الكبير فادي حداد والأغنية من كلمات أبو ومحمد سرحان، وألحان وتوزيع مينو.

وأكد الفنان رفيق على أحمد أن مشاركته في تصوير فيديو كليب "عيش يا قلبي"، أحدث أعمال الفنان "أبو"، جاءت نتيجة اقتناعه بما يقدمه الفنان من أعمال فنية، منوهًا لكونه فنانا له أسلوبه المتميز في التفكير وكتابة وتلحين الأغاني، كما أن محتوى أعماله الإنساني الصادق يتفق تماما مع شخصيته الحقيقة كما يعرفه عن قرب.

وأوضح الفنان اللبناني أن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها في عمل غنائي وهو أغنية "عيش يا قلبي" منوهًا أنه التقى لأول مرة مع "أبو" في أثناء تواجده في لبنان من خلال أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، وأعجب بشخصيته الصادقة والحقيقية فلا فرق بين شخصيته كإنسان وفنان، ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال تعامله مع المعجبين والناس في الشارع حيث يتفاعل معهم بعفوية شديدة.

وأكد رفيق أنه لم يحصل على أي أجر مادي مقابل ظهوره في الأغنية مؤكدًا أن بعض التجارب التي يخوضها الفنان يقوم بها نتيجة اقتناعه الشخصي، كما أنه بالفعل سعيد بأدائه التمثيلي في الأغنية التي يجدها ذات محتوى إنساني صادق وبعيد عن الأسلوب الاستهلاكي والتجاري السائد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X