فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تأكيداً لما انفرد به " سيدتي نت " قصي خولي ونادين نجيم معاً في رمضان 2020

قصي خولي ونادين نجيم
نادين نجيم
قصي خولي
نادين نجيم
قصي خولي ونادين نجيم

أعلن المنتج صادق الصباح أمس عن أن النجمين السوري قصي خولي واللبنانية نادين نجيم سيجتمعان ببطولة مسلسل درامي سيكون حاضراً في رمضان 2020 والعمل سيكون من إخراج فيليب أسمر.
وقال الصباح في تغريده له على " تويتر " : "يعقد فريق عمل صبّاح اخوان حالياً جلسات مكثفة لاستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانية. وستجمع الشركة مرّة جديدة النجمة نادين نجيم والنجم قصي خولي في عمل من إخراج فيليب أسمر ولأن الحفاظ على النجاح مسؤولية كبيرة نعدكم ببذل قصارى جهدنا لتقديم ما هو مميّز وهادف بإذن الله".
بدوره قام قصي بالرد على هذه التغريدة حيث قال : " الله ولي التوفيق انتظرونا في رمضان 2020 .. ان شاء الله ستثمر هذه الشراكة المميزة عن عمل مميز ومتفرد ".
وكان " سيدتي نت " أول من اشار إلى هذا الامر ولفت إلى وجود تحضير لشراكة جديدة بين قصي ونادين بعمل لرمضان 2020 وذلك في التاسع من شهر أغسطس / أب الجاري .
وكان قصي ونادين قد حضرا في الموسم الماضي ببطولة مسلسل " خمسة ونص" للكاتبة إيمان السعيد والمخرج فيليب أسمر حيث شاركهما البطولة النجم السوري معتصم النهار الذي أشار " سيدتي نت " في وقت سابق بأنه سيكون حاضراً بعمل رمضاني آخر من بطولته بالشراكة مع النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X