فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الشاعر واحد والملحن ياسر بو علي وتعاون فني قادم مع أيمن الأعتر

أيمن الأعتر
أيمن الأعتر
أيمن الأعتر
أيمن الأعتر
أيمن الأعتر

يجدد الشاعر "واحد" نشاطه الفني بتقديم قصائده المغناة لنجوم الأغنية الخليجية والعربية مع الملحن ياسر بو علي، الذي جمعته توأمة فنية مع نجوم الأغنية، حيث يقدم عملاً غنائيًّا جديدًا مع الفنان الليبي أيمن الأعتر، وهذه المرة سيكون العمل مختلفًا؛ حيث انضم أيمن الأعتر مؤخرًا إلى شركة "ون برودكشن" لإنتاج أعماله الغنائية، وبهذا الصدد سيقدم له الشاعر واحد عملاً غنائيًّا من ألحان ياسر بو علي.


كما جمعت قصائده مع الملحن ياسر بو علي باقة من كبار الفنانين، منهم رابح صقر وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله وماجد المهندس، حيث يجددون التعاون فيما بينهم لتقديم ألوان غنائية مختلفة.

وشهد الفنان أيمن الأعتر هذا العام نشاطًا فنيًّا مكثفًا، حيث طرح مؤخرًا أغنية بطريقة الدويتو مع المغني البريطاني "مقداد" حملت عنوان "روح"، وتم تسجيلها منذ عامين، وكتب كلمات الجزء العربي منها الشاعر الليبي رفيق شوقي وألحان أيمن الأعتر، أما المقطع الغربي من الأغنية الذي تغنى به مقداد فجاء من توزيع دايفد أزرا.

وطرح الفنان أيمن الأعتر أعمالاً خليجية متنوعة حققت انتشارًا، مما أسهم في تأديته أعمالاً خليجية بألحان مختلفة، وسوف يتعاون مع الشاعر فهد المساعد الذي جمعته أعمال غنائية مع كبار نجوم الأغنية الخليجية.

وفي سياق متصل وقعت "On production" مع العازف الموسيقي محمود سرور لإنتاج معزوفاته الموسيقية، وكذلك مع الفنانة التونسية أميمة طالب، لإنتاج أعمالها الفنية، ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة استقطاب العديد من المطربات والمطربين بالوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X