أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة براقة بحسب طولك موضة خريف 2019

فستان سهرة ترتر من Burberry
Alexachung
Victoria Beckham
Marta Jakubowski
Ashley Williams
Bora Aksu
Simone Rocha
Halpern
Preen by Thornton Bregazzi
Peter Pilotto
Mary Katrantzou
Ashish
Roland Mouret

"الترتر" والأقمشة اللماعة نعدّ من أكثرالتصميمات التى تلجأ إليها السيدات لحضور المناسبات ، والتى مازالت تتربع على عرش الموضة في كل موسم. فموضة أقمشة الترتروالساتان تبقى رائجة منذ عدة مواسم، وقد شاهدناها بشكل أساسي على مختلف موديلات الفساتين من القصير والميدي، وفساتين السهرة أيضاً.

Ashley Williams
Ashley Williams


تمايلت عارضات أشهر الماركات العالمية بتشكيلة من فساتين السهرة الترترعلى مدرجات عروض أسابيع الموضة المخصصة للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 – 2020.
نضع بين يديك أحدث موديلات فساتين موضة خريف 2019 بحب طولك - برزت هذا العام فساتين سهرة ترتر الـ V Neck فتألقت بها عارضات مارتا جاكوبوفسكي Marta Jakubowski و Preen by Thornton Bregazzi، أستعيني بهذا الموديل لتزيدي من طولك رقبتك والجزء العلوي من قامتك.

Peter Pilotto


- أعتمدي الفساتين الترتر القصيرة التي تكشف الركبة من توقيع بربري Burberry و Preen by Thornton Bregazzi لتوحي بأن ساقيكِ أطول.
- تفادي إعتماد فساتين الترتر متوسطة الطول مثل تصاميم اشلي وليامز Ashley Williams و ماري كاترانتزو Mary Katrantzou اذا كنتِ قصيرة القامة، فهذه الموديلات خاصة المغطاة بالتطريز تناسب ممشوقات القامة.

Simone Rocha
Simone Rocha


- يعتبر فستان بيتر بيلوتو Peter Pilotto من أكثر الموديلات المثالية لقصيرات القامة، فبخلاف الياقة على شكل V Neck يتميز التصميم بتنورته المكسرة عالية الخصر والتي ستوحي بأنك الجزء السفلي من قوامك أطول مما هو عليه.
- الفساتين الترتر التي ينتهي طولها عند منتصف الركبة من توقيع بورا أكسو Bora Aksu وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham نرشحها لإمرأة تتمتع بقامة طويلة.

شاهدي أيضاً:موديلات فساتين ترتر موضة شتاء 2019

 

تابعي أيضاً:

البيج أكثر الألوان رواجًا في خريف 2019

شاهدي موديلات الأظافر في عروض خريف 2019

للمحجبات: فساتين كلاسيكية لخريف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X