فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أنغام تهنىء زوجها أحمد إبراهيم بعد حصوله على جائزة جلوبال ميوزك اوردز

أنغام تبارك لزوجها على جائزة جلوبال ميوزك اوردز
أنغام فتحت بابت التعليقات أمام جمهورها
أحمد إبراهيم حزين بعد فوزه بالجائزة
أحمد إبراهيم فاز بالجائزة عن أغنية زوجته أنغام
أحمد ابراهيم وأنغام والهام شاهين
بوستر ألبوم حالة خاصة جدا
أنغام تخلت عن حذرها
أنغام تأخرت 24 ساعة قبل تهنئة زوجها
أحمد ابراهيم يعتبر الجائزة رد اعتبار لمكانته الفنية

تخلت المطربة أنغام عن حذرها في التعامل مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عبر حسابها بموقع إنستقرام تجنبا للتعليقات المسيئة، ووجهت له تهنئة خاصة جدا بعد حصوله على الميدالية الفضية للأعمال المتميزة عن جائزة جلوبال ميوزك اوردز عن توزيع أغنيتها "حالة خاصة جدا"، وللمرة الأولى رفضت أنغام غلق خاصية التعليقات أمام جمهورها ومنحتهم الفرصة لمشاركتها الفرحة ولكن بعضهم أصر على الإساءة.

وكتبت أنغام عبر حسابها على موقع إنستقرام مهنئة: ألف مبروك أحمد إبراهيم جائزة مستحقة.. الميدالية الفضية ‏عن توزيع أغنية حالة خاصة جدا.

ورد عليها المطرب هيثم شاكر مهنئا أحمد وأنغام قائلا: هو الألبوم ده بصراحة يستاهل كل جوائز العالم مبروك النجاح الكبير لنجمة كبيرة جدا ولأخ وصديق وفنان كبير.

 

يذكر أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم كشف بالأمس عن فوزه بالميدالية الفضية للأعمال المتميزة عن جائزة جلوبال ميوزك اوردز، عن أغنية "حالة خاصة جدا" من الألبوم الأخير لزوجته المطربة المصرية أنغام، واعتبر إبراهيم الجائزة بمثابة رد اعتبار له بعدما تداول البعض مسيرته الفنية بالكثير من الاستخفاف، مؤكدا أنه الفنان المصري والعربي الوحيد الذي نال الجائزة العالمية.

 

إبراهيم نشر صورة من قائمة جوائز العام 2019 عبر حسابه بموقع الفيس بوك، وبدلا من الاحتفال وضع تعليقا يفيض بالمرارة بسبب ما اسماه تجاهل البعض لمسيرته الفنية على مدار 17 عاما، وعلق قائلا: الميدالية الفضية / جلوبال ميوزك اوردز(الاعمال المتميزة) على مستوى العالم أحمد إبراهيم من (مصر) عن توزيع اغنية #انغام #حالة_خاصة_جدا 2019 العربي الوحيد والفائز الوحيد عن (التوزيع الموسيقي) تقدير لجنة من فنانين أجانب بلا تظبيط ولا فوت مضروب.

تابع قائلا: صحيح ما اخدتش كاس العالم لكن، هي لطيفة ادبيا لأنها جائزة موسيقية تقديرية بدون حفلات وسبونسرز، لكن اهميتها بالنسبالي كا CV اعتراف مواقع توثيق بيانات فنانين العالم بيها زي imdb.

 

أضاف: بمناسبة حالة خاصة جدا وأنغام، اكتر فنان تم محاربته وتشويهه من بعض أقلام وإعلام (بلدي) من وقت نزول البوم انغام هو (العبد لله) وصل لحد وصفي بالمبتدئ ومسحوا ١٧ سنة تعب ونجاح وحذف اسمي من المرشحين في استفتاء بعض الجوائز المحلية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X