أزياء /إتجاهات

أزياء بطبعات الحيوانات موضة خريف 2019

طبعة الحيوانات من Zimmermann
Elie Tahari
Philipp Plein
Anna Sui
Laquan Smith
Phillip Lim
Dennis Basso
Dennis Basso
Ulla Johnson
Zimmermann
Kate Spade

ابتكرت دور أزياء شهيرة مجموعة من أزياء بـ طبعات الحيوانات ، فهيمنت هذه الموضة على منصات عروض الازياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 – 2020 وسجّلت حضوراً لافتاً، فلم تقتصر فقط على المعاطف بل طالت أيضًا الفساتين، الكابات والسترات.

Elie Tahari
Elie Tahari


طبعة جلد النمر، أو على نطاق أوسع طبعات جلود الحيوانات، كجلد الثعبان والنمر والفهد، هي الصيحة المطلقة التي برزت كجزء من إطلالات ستايل الشارع، واعتمدتها نجمات ستايل الشارع، والعارضات والفاشينيستا.
"سيدتي" رصدت لكِ تشكيلة من الأزياء المزينة بهذه الطبعات موضة خريف 2019 ، واليكِ بعض النصائح لتنسيقها بأناقة.
- كانت الحصة الأكبر للأزياء المزينة بطبعة النمر لدى دينيس باسو Dennis Basso فأعجبنا المعطف الطويل الذي أعتمدته عارضة الدار الشهيرة وتم تنسيقه مع بوط طويل من نفس النمط، كما أحببنا الفستان مستقيم القصة الذي تألقت به عارضة أخرى ونسق مع حذاء Pump أسود.

Dennis Basso
Dennis Basso


- تألقت عارضة إيلي تهاري Elie Tahari بسترة قصيرة بطبعة النمر وعلى طريقتها يمكنك تنسيقها مع كاب جملي فاتح وبنطال أسود.
- إرتداء جمبسوت بإحدى طبعات الحيوانات يمكن أن تكون فكرة جريئة ولكن إختيار موديل فضفاض على غرار عارضة ماركة Zimmermann سيؤمن لكِ إطلالة على الموضة وفي الوقت عينه محتشمة وساترة.

Laquan Smith
Laquan Smith


- لا خلاف على أن المعاطف كانت القطع الأبرز التي قدمت بطبعات الحيوانات، وأجمل القطع كانت لدى Laquan Smith وننصحك بتنسيقها مع فستان وبوط أسود لتبتعدي بإطلالتك عن المبالغة.
- حظيت البدلات المزينة بطبعات الحيوانات بإهتمام عدد من الماركات، اللافت هو تقديمها بموديلات منوعة وتنسيقها مع قطع أخرى لتؤمن الدفء اللازم لمن ترتديها، ويمكنك أن تستوحي من أناقة عارضات يولا جونسون Ulla Johnson وفيليب بيلين Philipp Plein.

شاهدي أيضاً:عروض أسبوع الموضة للأزياء الراقية خريف 2019

 

تابعي أيضاً:

مجموعة جيفنشي لخريف 2019 في أسبوع باريس للهوت كوتور

أغرب صيحات الشعر والمكياج لخريف 2019

مجموعة بولغري لخريف-شتاء 2019

 

   

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X