فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو يوسف يعلن انضمام سبايدر مان لفيلم "ولاد رزق2"!

الملصق الدعائي لفيلم ولاد رزق
مانشره عمرو يوسف
عمرو يوسف
عمرو يوسف
عمرو يوسف
عمرو يوسف

 

شارك الفنان عمرو يوسف، جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهر من خلالها الملصق الدعائي لفيلمه الجديد "ولاد رزق2"، الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائية وبجانبها صورة لسبايدر مان تدعوه للمشاركة في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق2".

ورافق الصورة تعليق "عالم ولاد رزق يدعو بيتر باركر للانضمام لعالم ولاد رزق، ‏بيتر رزق، رسميًا سبايدر مان يغادر عالم مارفيل"، فيما سخر عمرو يوسف من الخبر بقوله :"تم تسريب الخبر ".

الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 2 يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما، من بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، كريم قاسم، أحمد داود، خالد الصاوي، باسم سمرة، ونسرين أمين، كما ظهر عدد من نجوم الفن كضيوف شرف، من بينهم يسرا وماجد المصري وأصالة، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وقد حققوا من خلاله نجاحاً كبيراً، واقتربت إيراداته من الـ70 مليون جنيه.

ومن المتوقع أن يتم تقديم جزء جديد من الفيلم سيشارك في بطولته الفنان آسر ياسين، الذي سيقدم شخصية الشايب، والتي ظهرت في آخر مشهد بالجزء الثاني، والذي شهد أيضاً ظهور الفنان سيد رجب والفنان محمد لطفي، ومن المتوقع أن يبدأ آسر ياسين تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة.  

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X