فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: زينة تقسو على ريهام سعيد والأخيرة تعايرها بنسب أطفالها

زينة توجه نقدا قاسيا إلى ريهام سعيد
ريهام سعيد تعاير زينة بأزماتها السابقة
تعليق زينة الذي اثار المعركة
رد ريهام سعيد قبل حذفه من إنستقرام
ريهام سعيد دعمت أحمد عز على حساب زينة في أزمة إثبات النسب
ريهام سعيد أدينت سابقا بالسجن والغرامة بسبب زينة
ريهام سعيد توجه الكثير من الانتقادات لزينة
زينة طلبت اعتزال ريهام سعيد
زينة وصفت ريهام سعيد بعبارات قاسية
زينة رفضت التعليق على رد ريهام سعيد

تجددت المعارك بين الفنانة زينة والإعلامية ريهام سعيد على خلفية تصريحات الأخيرة المثيرة للجدل حول السيدات المصابات بزيادة الوزن، حيث قامت زينة بالتعليق على مقطع فيديو نشرته زميلتها الفنانة إنجي وجدان للرد على ريهام سعيد، ووجهت كلمات قاسية لريهام التي ردت بعنف مذكرة الفنانة بقضية نسب توأمها وأشارت لقضية المخدرات.

الفنانة إنجي وجدان من أشهر النجمات المشهورات بالبدانة أطلقت هاشتاق بعنوان #انتي_جميلة_زي_مانتي لدعم السيدات المصابات بزيادة الوزن، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو للرد على ريهام سعيد وعلقت عليه بقولها: ده ردي على الاستاذة ريهام السعيد الي بتقول ان التخان ميتيين.

 

وأضافت وجدان عبر الفيديو: أنا مبحبش أتكلم عن حد ولا أعمل مشاكل مع حد، لسه متفرجة على فيديو لريهام سعيد بتقول فيه إن التُخان ميتين وإن هما عبء على الدولة.

 

وتابعت: أستاذة ريهام حضرتك كنتي عيانة أو معرفش، أنا واحدة تخينة ومعنديش كل المشاكل دي وغيري كتير، وكنت متعاطفة معاكي جدا لما أعلنتِ إصابتك بمرض نادر، وكنت بدعيلك، وناس كتير كانت ضدك وبقت بتدعيلك لما أعلنتي مرضك.

 

وقالت: مش من صالحك إنك تضايقي الناس وتغلطي فيهم وتغلطي في شكلك.. أنا رياضية طول عمري، وتخنت، واتجوزت وجوزي رفيع وأُعجب بيَّ رغم أني تخينة، وخلي بالك في ناس مريضة وتخنت وفي ناس عندها مشكلة في الغدد، وفي ناس تخان ورياضيين وممكن يكونوا أحسن منك في الجيم، ومش من حقك تقولي التخان ميتين، أنا أهو عايشة وبمثل وبدي للناس أمل مش بكأبهُم، ودور الإنسان إنه يعطي للناس أمل، لكن لما تقولي لشخص تخين أنه ميت فأنتي كده بتقضي عليه تمامًا.

 

زينة قامت بالتعليق على فيديو وجدان قائلة: والله ما في عبء علي الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل ...بتتريق علي الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال ،رخيصة انا مش فاهمه ليه تبقي موجوده واحده زي دي اساسا منتهي العدم احترافيه وقلة الأدب والتنمر فاضل تعمل ايه تاني علشان تمشي تشتم الناس بآلام والأب

وعلى الفور قامت ريهام سعيد بالرد عبر حسابها بموقع إنستقرام بعدما نشرت صورة مكتوب بداخلها: ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد، ومخدرات وقرف كتير ولسة ليكي عين تتكلمي؟، أنا اللي موجودة ازاي؟، على الأقل أنا ليا لزمة بنشر الخير مش الفجور، والافتراء على الناس.. يابني والله أنت ربنا نجدك، ومع تزايد تداول المنشور قامت ريهام بحذفه حتى لا تتعرض للمساءلة القانونية خاصة وأن زينة تمكنت من إثبات نسب طفليها بحكم المحكمة.

 

 يُذكر أن العلاقة بين ريهام سعيد وزينة، شهدت الكثير من الأزمات ووصلت بهما إلى ساحة القضاء بعدما أعلنت ريهام مبكرا تضامنها مع أحمد عز في قضية إثبات النسب ورفضت الاعتراف بزواجه من زينة.

واتهم عاصم قنديل، محامي زينة، الإعلامية ريهام سعيد بتزييف الحقائق ونشر أخبار خاطئة ما يعرضها للمساءلة القانونية، وبالفعل صدر ضدها حكم المحكمة بالحبس 6 أشهر مع دفعها لغرامة قدرها 10 آلاف جنيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X