أزياء /ملابس المحجبات

إطلالات فاشينيستا الخليج أثناء السفر...اختاري الأنسب لك

فاشينيستا الخليج وخيارات الملابس أثناء السفر
خيارات أزياء السفر من الفاشينيستا
خيارات فاشينيستا الخليج أثناء السفر
أزياء فاشينيستا الخليج أثناء السفر
فاشينيستا الخليج أثناء السفر
خيارات فاشينيستا الخليج أثناء السفر
أزياء فاشينيستا الخليج أثناء السفر
فاشينيستا الخليج
ملابس كاجوال من فاشينيستا الخليج أثناء السفر
أزياء فاشينيستا الخليج

السفر قد يفرض نفسه في كثير من الأوقات، ويحتّم علينا ارتداء بعض الملابس المختلفة، كالقطع الشتوية بسب اختلاف درجات الحرارة، أو اعتماد اطلالات مميزة على البحر، أو ارتداء تصميمات أكثر جرأة.
وبأوقات سفركِ المختلفة، يمكنكِ عزيزتي المحجبة أن تفكري بكل هذه الستايلات، لاطلالة مميزة وغير معتادة، مناسبة لتجوالكِ، وتحركاتكِ الكثيرة، وبالوقت نفسه تبدين غاية في الأناقة في صوركِ التذكارية.
والفاشينيستات يدركن هذه القاعدة جيدًا، وقد لاحظنا تغيّرًا بسيطًا في اطلالات البعض منهنّ أثناء السفر للبلاد المختلفة، مع وجود أفكار وتنسيقات مريحة وبسيطة للسفر.



تيم الفلاسي بالتنورة والبلوزة الشيفون مريحة وناعمة

تيم الفلاسي بالتنورة والبلوزة الشيفون مريحة وناعمة


اعتدنا أن نشاهد المدونة الخليجية تيم الفلاسي بالعبايات غالبية الأوقات، إلا أنّ هذا الأمر تغيّر بعض الشيء خلال رحلاتها المختلفة، كاطلالتها بالتنورة الطويلة باللون الأخضر العشبي، مع البلوزة الشيفون الشفافة.
وقد تغيّر مع اللوك أيضًا ألوان الحجاب مع لفاته المختلفة، فعادة ما كانت تعتمد تيم على الحجاب باللون الأسود ليناسب عباياتها المختلفة، لكنها غيرت قليلًا مع هذه الاطلالات بلفة الحجاب المربوط للخلف، بألوان مبهجة تناسب رحلات الصيف.

 


الفاشينيستا آسيا باطلالة أنيقة

الفاشينيستا آسيا باطلالة أنيقة



لم نتوقع وجود تغيير كبير باطلالات الفاشينيستا آسيا باطلالتها خلال السفر، لأنها بالأساس تعتمد على الستايل الجريء والعصري، وقد لفتتنا بأجدد اطلالاتها أثناء سفرها بتصميم غاية في الأناقة، إذ ارتدت آسيا فستانًا طويلًا بدرجة سماوية، نسقت معه كارديغان طويلًا أبيض شفافًا، مع حذاء الميول الأبيض، وحزام الخصر التايغر الأنيق.


دلال الدوب ترتدي المعاطف الشتوية

دلال الدوب ترتدي المعاطف الشتوية



اختلاف درجات الحرارة للبلاد يحتم علينا اعتماد صيحات شتوية أثناء السفر، كاطلالة دلال الدوب بالمعطف الكاروهات الأنثوي، مع الجينز والتوب الأبيض، وهو ما ننصح به أيّ صبية بأن تحمل معها دائمًا قطعًا من هذه النوعية بشنطة السفر.

 


الفساتين الصيفية لاطلالة مرحة بالسفر

الفساتين الصيفية لاطلالة مرحة بالسفر

لاحظنا أنّ كثيرًا من مدونات الموضة يعتمدن الفساتين الصيفية المختلفة أثناء سفرهنّ، بخاصة وإن كانت الوجهة البحر، مع ألوان مميزة ومبهجة، وأحذية الميول المفتوحة، والحجاب القطني، كهذه الاطلالة من فطامي بو حمد.

شاهدي أيضاً:عروض أسبوع الموضة للأزياء الراقية خريف 2019

 

اقرأ أيضا:

إطلالات أنيقة للمحجبات بأنامل إيلي صعب

للمحجبات: ميلانيا الترك تلهمكِ إطلالات أنيقة لأزياء الشارع

للمحجبات.. إطلالات مخملية من وحي الفاشينيستا لينا أسعد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X