أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

استعان بالشرطة لحضور حفل زفافه!

العريس في حفل زفافه
العريس ووالده يحاولان تصليح السيارة
العريس خلال تعطل سيارته

تعطلت سيارة عريس وهو في طريقه لحضور حفل زفافه، الذي كاد يفوته، لولا تدخل ضباط الشرطة الذين أنقذوا الموقف؛ بعد قيامهم بنقله لمكان الزفاف.

وبحسب موقع «ميرور»، ذهب «بن وليامز»، البالغ من العمر 34 عاماً، مع والده «نيك» إلى كافيتريا لتناول مشروب قبل الذهاب لمقر الزفاف في سباروز هيل، في إسيكس، وعند العودة تعطلت بهما السيارة AC Cobra classic، التي قرر «نيك» أن يعطيها لابنه كهدية زفافه، فهذه السيارة نوع من الإرث العائلي، وأراد «نيك» أن يذهب بها ابنه لحفل زفافه.

لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فعلى بُعد مسافة أربعة أميال من مكان الزفاف، تعطلت السيارة في أهم يوم في عمر «بن»، وفشلت كل محاولات تصليحها، فأصبح هو ووالده معلقيْن في الطريق.. وظل «بن» ووالده «نيك» لمدة ساعة ونصف على هذا الحال، حتى خشي «بن» أن يفوته الزفاف ويترك عروسه «كلوي» في انتظاره.. ولم يبقَ أمامه خيار سوى أن يتصل بشرطة المرور؛ لمساعدته على رفع السيارة، وبالفعل حضرت الشرطة وساعدته على نقل السيارة لمكان أكثر أماناً، وقامت بتوصيله لزفافه في الوقت المحدد.



الوصول أخيراً لحفل الزفاف



وعند وصوله بأمان إلى حفل الزفاف، لم يخبر عروسه شيئاً عما جرى، حتى انتهى الحفل، لكنه حكى لأمه ما حدث، رغم أنها سبق وحذرته من عدم ركوب هذه السيارة؛ لأنها متهالكة.

وأشاد «بن» بالضباط على هذه اللفتة الكريمة، ويأمل أن يشكرهم شخصياً.. وأضاف: «كان ضباط الشرطة مذهلين للغاية».

ويعمل «بن» في نيوبورت إسيكس، وكيل مصادر، وقد ارتبط بشريكته «كلوي»، البالغة من العمر 33 عاماً، التي تعمل كمصممة ديكور منذ خمس سنوات.

وظلت هذه السيارة تنتقل من جيل إلى جيل كنوع من الإرث، حيث استخدمتها الأسرة لمدة 34 عاماً، وتعرضت للعطل في يوم الزفاف؛ بسبب نقص الزيت فيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X