لايف ستايل /سياحة وسفر

لرحلة تبقى في الذاكرة.. أماكن إقامة فاخرة حول العالم

لرحلة تبقى في الذاكرة.. أماكن إقامة فاخرة حول العالم
إنغوما سفاري لودج
انتركونتيننتال كارلتون كان
ون أند أونلي لو سان غران
ليا بيانكا لوكجوري ريزورت
شانغريلا بوراكاي ريزورت أند سب
فور سيزونز ريزورت بورا بورا
سونيفا ياني

تلبي وجهات العطلات الفاخرة الأذواق كافة،  وتحاكي جميع الأنماط والتوقعات، سواء أكانت ملاذًا بعيدًا على جزيرة غنّاء، أو فرصة للتواصل مع ثقافة ما، أو الاستمتاع بهدوء الطبيعة وصفائها. وتستعرض أجودا (Agoda) - إحدى أسرع منصات السفر الرقمية، نموًا في العالم - أبرز منتجعاتها الفاخرة لمساعدة المسافرين الأكثر تميزًا على اختيار وجهتهم التالية للعطلة.

إنغوما سفاري لودج -بوتسوانا

يقع نزل "إنغوما سفاري لودج" بجوار منتزه تشوبي الوطني، وهو ملاذ أخاذ للحياة البرية المتنوعة، ويزخر بمناظر بانورامية ساحرة عبر سهول بوتسوانا الواسعة. ويحتضن هذا النزل الفاخر وسط الأدغال، ثمانية أجنحة تطل على النهر، في كل منها مسبح خارجي خاص مع منصة قفز بأجواء مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل، وربما أيضًا مشاهدة الفيلة والزرافات الطويلة، والأبقار وهي ترعى فوق السهول الشاسعة. ويوفر نزل "إنغوما سفاري لودج" نشاطات مثيرة، من الرحلات النهرية وجولات مشاهدة الحيوانات البرية على متن السيارة أو سيرًا على الأقدام، إلى النزهات في الأدغال. استرخِ في المساء مع عشاء خاص أو تناول الطعام حول موقد مفتوح. إنه المكان الذي يحلم به فعلًا عشاق الحيوانات.

ون أند أونلي لو سان غران -موريشيوس

موريشيوس محاطة بجمال لا مثيل له، من بحارها الفيروزية المتلألئة، إلى طبيعتها المذهلة وحياتها البرية الساحرة - ويُعتبر منتجع "ون أند أونلي لو سان غران" بمثابة المكان المثالي للاسترخاء التام. ويقع هذا المنتجع في شبه جزيرة خاصة به، ويتميز بالفخامة والحصرية مع مرافق خدمية متنوعة بمستوًى عالمي. ويمكن قضاء اليوم في اكتشاف الشعاب المرجانية النابضة عبر رحلة غطس أو غوص استكشافية، أو الاستجمام بجانب بركة السباحة بين الحدائق الاستوائية المورقة، أو الاسترخاء مع تجربة سبا رائعة. وتشمل الأنشطة المتاحة الأخرى التنس، والغولف المصغر، وجولات الدراجات الجبلية برفقة مرشد سياحي.

فور سيزونز ريزورت بورا بورا -بولينيزيا الفرنسية

يقع منتجع فور سيزونر بورا بورا الفاخر في قلب بولينيزيا الفرنسية، وهي واحدة من أجمل الجزر في العالم. ويضم المنتجع فيلات فاخرة على شاطئ البحر، وأكواخًا مائية بديكورات مستوحاة من الطراز البولينيزي تطفو فوق المياه الكريستالية الصافية. وتتشكّل بذلك أروع الأجواءالاستوائية لعشاق الرومانسية ومحبي المغامرات على حد سواء، مع الشواطئ العذراء، والحياة البرية الغنية، والقمم البركانية المثيرة، فضلًا عن رحلات الغطس التي لا تُضاهى، أو ربما الغوص لاستكشاف أكثر من 100 نوع من الشعاب المرجانية الملونة.

سونيفا ياني -المالديف

عندما تتبادر إلى الأذهان عبارة "جزيرة الفردوس"، فإنّ المالديف تتصدر دائمًا أعلى القائمة. ويقع فندق "سونيفا ياني" على جزيرة "مدهافارو" الخاصة والحصرية، ويحتضن فيلات مائية فاخرة لا مثيل لها. وتمتاز كل واحدة منها بالأناقة والرحابة والديكورات العصرية، وتأتي مجهّزة ببركة سباحة خاصة، وسقف يمكن تحريكه لمشاهدة النجوم. ولمن قلبه مفعم بالحيوية والشباب، هناك أيضًا فيلات مجهزة بمزالق مائية! وتمتاز المرافق الخدمية في الفندق ووسائل الترفيه بمواصفات فريدة تمامًا مثل الفيلات، مع عروض سينمائية صامتة، ومرصد خارجي مهيب يسمح للضيوف بمشاهدة مجموعات النجوم في نصفي الكرة الشمالي والجنوبي.

 

شانغريلا بوراكاي ريزورت أند سبا -الفلبين

بعد عملية تنظيف شاملة في نهاية 2018، تعهدت جزيرة بوراكاي بحماية جمالها الطبيعي، والمحافظة على شواطئها الشاعرية والمشهورة عالميًّا. ويمتد منتجع شانغريلا الفاخر بتصنيف 5 نجوم، على ضفاف خليج محمي على الساحل الشمالي لجزيرة بوراكاي. ويضم موقعه المنعزل شاطئًا هادئًا بطول 350 مترًا، وطبيعة غنية تحقق كل ما كنت تحلم به من عطلة خاصة على جزيرة! وقد تم تصميم كل غرفة وفيلا بشكل جميل، مع ديكورات أصيلة من الطراز الفيلبيني، مع لمسات أنيقة مميزة من شانغريلا. وهناك وفرة من النشاطات التي تجعل يومك مليئًا بالمغامرات والمتعة. وتقدم "أجودا" مجموعة من الأنشطة المائية، بما في ذلك الغوص بالخوذة، وركوب الأمواج، والإبحار بالمظلة، والغطس، والتجوال بين الجزر.

ليا بيانكا لوكجوري ريزورت-سردينيا

تأسر هذه الجزيرة الأنظار باطلالتها الساحرة على البحر المتوسط، ومنحدراتها المذهلة، وشواطئها الرملية، ومساراتها الجبلية ذات المناظر الخلابة. وتحتضن سردينيا أماكن مميزة للسهر، ونخبة من المتاجر الفاخرة والمطاعم الراقية، وبالطبع اليخوت الفخمة - فعندما توجد في مرسى "بورتو سيرفو" لا بدّ حتمًا من الانطلاق في رحلة بحرية على يخت خاص! وتتيح لك ميزة "أنشطة سياحية" على تطبيق وموقع أجودا، حجز مغامرات الدراجات الرباعية، وجولات الدراجات الهوائية، واجتياز المنحدرات الساحلية، ورحلات الكاياك لتحظى بمتعة لا تُضاهى. اِطّلع على أفخم فندق في سردينيا، "ليا بيانكا". فمع موقعه في قلب الحدائق المنعزلة بأجوائها النقية، واطلالاته البانورامية الرائعة على المحيط، والنفاذ المباشر إلى الشاطئ، يصبح هذا الفندق خيارًا مثاليًّا للاستجمام بعد يوم حافل بالنشاطات.

انتركونتيننتال كارلتون كان-فرنسا

يشتهر فندق "انتركونتيننتال كارلتون" بموقعه المميز في المدينة، وهو بمثابة نقطة جذب للأثرياء والمشاهير في العالم، وخيار مفضل للفعاليات العالمية، مثل مهرجان كان السينمائي. ومن السهل معرفة السبب - فمع واجهته المعمارية المذهلة من القرن العشرين، يمتلك الفندق بطرازه التاريخي الفريد شاطئه الخاص، وهو قريب من جميع مناطق الجذب الرئيسية في مدينة كان. وتتباهى الغرف بأناقتها وعظمتها الساحرة، لتمنح راود الفندق تجربة فاخرة لا مثيل لها. وأثناء وجودك في "كان"، يمكنك الانطلاق في رحلة بحرية عند غروب الشمس في قارب فاخر، والاستمتاع بالمياه المفتوحة للبحر المتوسط.

لمزيد من المعلومات، أو حجز عطلتك التالية، يرجى زيارة www.agoda.com

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X