لايف ستايل /تكنولوجيا

لعشاق المغامرة: تنزيل لعبة ببجي الصينية Game for Peace

لعشاق المغامرة: تنزيل لعبة ببجي الصينية Game for Peace
ببجي الصينية تنقل اللاعب إلى ساحة معركة يتواجه فيها 100 لاعب حقيقي في بيئة مغلقة
ببجي الصينية نسخة من لعبة ببجي المتوافرة في الأسواق العالمية، ومُصمَّمة للسوق الصينية التي تفرض على الشركات والمطورين اتباع معايير محددة في مجال الألعاب

هناك العديد من النسخ المتوافرة من لعبة ببجي، وأبرزها Game for Peace النسخة المصمَّمة للأسواق الآسيويَّة، وخصوصًا الصين.
لعبة Game for Peace المعروفة سابقًا باسم PUBG Battlefield أقرب بكثير من اللعبة الأصلية التي تطوِّرها Bluehole Studio.

لعبة ببجي الصينية هي تصوير مُطَوَّر للمعركة، فضلاً عن كونها دعاية كبيرة للقوات الجوية الصينيَّة


ما هي لعبة Game for Peace أو ببجي الصينية؟


نسخة من لعبة ببجي المتوفرة في الأسواق العالمية مصممة للسوق الصينية التي تفرض على الشركات والمطورين اتباع معايير محددة في مجال الألعاب والإنترنت لتعمل الخدمة بدون مشكلات.
كانت PUBG Mobile مُتاحة في الصين لأكثر من عام، بيد أنَّها لم تنجح في الانتشار بسبب إرشادات وسائل الإعلام الصارمة الصادرة عن الحكومة الصينية.
الصين سوق ضخمة للألعاب تضمُّ أكثر من 600 مليون لاعب، لكن يجب على الناشرين تقديم ألعابهم إلى الحكومة للموافقة عليها إذا كانوا يريدون بيعها بشكل قانوني هناك.
على الرغم من اللعب على نحو مماثل، لاحظ لاعبو PUBG Mobile السابقون أن Game for Peace تصوير مُطَوَّر للمعركة، فضلاً عن كونها دعاية كبيرة للقوات الجوية الصينية.


نجاحات Game for Peace


يحبُّ اللاعبون الصينيون هذه النسخة المُطوَّرة والقانونيَّة من اللعبة التي تجاوز إصدار iOS منها 14 مليون دولار في إنفاق اللاعبين في ثلاثة أيام!
حقَّقت PUBG Mobile، حيث يتنافس اللاعبون حتى الموت بالأسلحة الافتراضية، إيرادات بلغت 76 مليون دولار خلال أبريل (نيسان) الماضي من متاجر آبل وجوجل للتطبيقات الرسمية، بينما حققت النسخة الصينية من اللعبة Game For Peace حوالي 70 مليون دولار، وفق شركة Sensor Tower الأمريكيَّة.
كان بعض المحلِّلين يعتقد أنَّ النسخة الصينيَّة من PUBG Mobile التي اجتذبت 160 مليون مستخدم شهريًّا في البلاد العام الماضي، ستفقد جاذبيتها بعد أن فرضت الرقابة الصينية عليها إعادة تسميتها إلى لعبة من أجل السلام، مع عنف أقل وأكثر من فائز واحد في كل مباراة من أجل الحصول على رخصة تجارية. لكن جوهر محتوى اللعبة ظل كما هو، واحتفظ بمعظم مستخدميه، وفقًا للمحللين في Great Wall Securities، وهي شركة وساطة صينية. ويقدِّر المحلِّلون أن اللعبة تكسب أكثر من 1.1 مليار يوان (159 مليون دولار) شهريًّا، بما في ذلك الدخل من متاجر تطبيقات أندرويد غير الرسمية التي تنتشر في الصين.


قصة لعبة ببجي الصينية 

 

تنقل اللعبة لاعبها إلى ساحة معركة يتواجه فيها 100 لاعب حقيقي في بيئة مغلقة، حتى يتبقى لاعب واحد واقفًا.
للفوز يجب أن يجول اللاعب في جميع أنحاء الجزيرة، أثناء جمع المعدَّات التي تنتشر في منطقة اللعب، ويجب عليه التصرف بشكل أفضل في هذه المعارك.
إلى حد كبير جميع عناصر اللعبة الأصلية موجودة، عناصر التحكم متشابهة، ولكن تم تكييف اللعبة الصينيَّة مع الشاشات التي تعمل باللمس، والكائنات التفاعلية وعناصر اللعبة هي نفسها، يمكنك دخول المباني وقيادة السيارات ونهب أسلحة ضحاياك!
يمكن في هذه اللعبة أن يكون هناك أكثر من فائز، ومقارنة مع الإصدار العالمي نجد أن العنف في هذه اللعبة أقل، وهي لعبة مصممة لتحفيز الشباب على السلام.


الاختلاف بين النسخة العالمية والصينية من لعبة ببجي


في النسخة الصينية تمرر اللعبة رسائل إيجابية أكثر بأن المهمة التي يتم تنفيذها في اللعبة هي من أجل السلام، وليس من أجل القضاء على الآخرين والبقاء على قيد الحياة وحدك!
لعبة ببجي الصينية تمرر رسائل إيجابية عن القوات الجوية الصينية والصين بشكل عام وتعزز الشعور في المواطن الصيني بالحب لبلده ولجيشه.
في هذه النسخة أيضًا التي تدعى Game for Peace أو لعبة من أجل السلام، هناك قتال أقل، رغم أنها حافظت على نفس العدد من اللاعبين وهم 100 لاعب أو مقاتل.


تحميل لعبة ببجي الصينية Game for Peace

 

تتوافر اللعبة بالمجَّان لكل من أندرويد وآيفون:
إذا كنت تستخدم جهاز أندرويد، يمكن تنزيل اللعبة من هنا.
إذا كنت تستخدم هاتف آيفون يمكن تنزيل اللعبة من هنا.

شاهدوا أيضاً:السر وراء لعبة بابجي!

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X