أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طلبت من زوجها شراء حذاء جديد.. فما مصيرها؟

حذاء

جمعهما حوار قصير مدته 7 دقائق، تحدث الزوجان خلاله عن المشكلات الأسرية التي تواجههما خاصة الزوج الذي يعتبر مصدر الدخل الوحيد للأسرة لعمله في مهنة الحدادة، بينما زوجته هي ربة منزل يقتصر عملها على المهام المنزلية، وبمجرد أن طلبت الزوجة من زوجها شراء حذاء جديد سرعان ما انتهى الحوار بتوجيه الزوج سيلاً من السباب والشتائم لزوجته.

لم يترك الزوج الأمور تمر بطبيعتها بسبب هذا الخلاف البسيط، بل بيت النية على الانتقام من زوجته، فأحضر مطرقة الحدادة، وانهال على رأسها ضرباً أثناء نومها فتوفيت في الحال وتمكن من الهروب من منزل الزوجية في محافظة الإسكندرية قبل أن تصل الشرطة إلى مكان الحادث.

شعر الجيران بالمتهم «أحمد.د» 34 سنة، أثناء هروبه من على سلالم العقار قبل أن يكتشفوا الجريمة، وبعدها فوجئوا بوجود جثة الزوجة ملقاة في صالة المنزل فتم إبلاغ الشرطة بالواقعة، وانتقل مدير نيابة المنتزه، وتبين من الفحص العثور على جثة سيدة تدعى «شيماء.أ»، ربة منزل، 29 عاماً، ملقاة على الأرض، ترتدي كامل ملابسها، وغارقة بدمائها.

وأكدت تحريات ضباط قسم شرطة المنتزه ثان، أن مرتكب الواقعة الزوج، بعدما حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات مالية، على أثرها تعدى الزوج على زوجته بالضرب في وقت لاحق بعد نومها.

تمكنت المباحث من القبض على مرتكب الواقعة عقب إعداد أحد الكمائن بدائرة القسم، وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر وأحيل إلى النيابة التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X