فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد سليم يفتتح أولى حفلات مهرجان الأوبرا الصيفي

خالد سليم
خالد سليم
خالد سليم
خالد سليم
مي فاروق
مي فاروق

 

يحيي الفنان خالد سليم، حفلاً غنائياً في الثامنة مساء الجمعة 16 أغسطس ضمن فعاليات المهرجان الصيفي بأوبرا دمنهور، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

 يتضمن البرنامج، باقة من أشهر أعماله الخاصة، منها "أستاذ الهوى، بلاش الملامة، بنسى الهموم، خد الجميل، سيد سيدي، ولا ليلة ولا يوم، خمس دقايق وغيرها" إلى جانب مختارات من مؤلفات الطرب العربي التي اشتهر بأدائها.

  من جانبه أكد خالد سليم في تصريحات صحفية جاءت عبر بيان صحفي أن دار الأوبرا المصرية أحد أهم منارات الفن الجاد معلناً سعادته بالمشاركة المستمرة في مختلف المهرجانات والأنشطة المتنوعة التي تنظمها على مدار العام.

مي فاروق تحيي حفلاً في اليوم التالي 

من جانبها تقدم مي فاروق بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة الدكتور مصطفى حلمي؛ حفلاً في اليوم التالي فى الثامنة مساء السبت 17 أغسطس ضمن فعاليات المهرجان نفسه، ويتضمن حفلها باقة من أبرز أغاني كوكب الشرق أم كلثوم إلى جانب مختارات من مؤلفات الطرب لكل من محمد عبد الوهاب وفايزة أحمد بالإضافة إلى عدد من أعمالها الخاصة.

يشار إلى أن مي فاروق بدأت مشوارها الفني في سن الثامنة؛ حيث التحقت بكورال أطفال الأوبرا، وتدربت على يد المايسترو سليم سحاب، اشتهرت بأداء أعمال أم كلثوم نتيجة تميز وقوة صوتها، قدمت مجموعة من الأعمال الخاصة المعاصرة التي تحمل طابع زمن الفن الجميل، ونجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X