فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل قاطع ابنا أحمد إبراهيم والدهما بعد زواجه من أنغام؟ هذه الصورة تكشف حقيقة الأمر!

الصورة التي نشرها أحمد ابراهيم
أحمد ابراهيم وأنغام
أنغام
أنغام
أحمد ابراهيم مع زوجته الأولى

 

 شارك الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بصورة؛ ظهر من خلالها ابناه اللذان يعيشان مع والدتهما، بعد أن أعلنا انفصالهما خلال الفترات الماضية، وانتقاله للعيش مع زوجته الجديدة الفنانة أنغام. وجاءت الصورة كـ«نفي» لما تردد مؤخراً؛ حول غضب الابنيْن من موقف والدهما، وزواجه من أنغام، مما تسبب في قطيعة بينهما وبينه.

يكفيني من الدنيا ابتسامة من أحب

وعلّق أحمد إبراهيم على الصورة التي نشرها مع ابنيْه، في أحد الأماكن العامة، وقال: «يكفيني من الدنيا ابتسامة من أحب، مالك.. عيسى»، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه ومتابعيه، الذين تمنوا له حياة هادئة للغاية، بعيداً عن أي أزمات، كما حدث معه من قبل، بعد إعلان زواجه من المطربة أنغام.

وقضى أحمد إبراهيم، طوال الفترات الماضية، في الرد على الشائعات التي تنتشر حوله وحول ابنيْه وطليقته، وما يتردد أيضاً عن علاقته بأنغام وتوترها، وخرج مؤخراً للرد على كل ما يتردد، من خلال أحد البرامج، وقال إن الأشخاص الذين يسعون لتشويه علاقته بأنغام؛ لن ينجحوا تماماً، وأنه سيظل بجانبها، ولن يستطيع أي شخص أن يؤثر على هذه العلاقة بالسلب، وأكد أن أنغام تاريخها الفني مميز، وتستطيع أن تقدم الكثير من الأعمال الجديدة والمميزة خلال الفترات المقبلة.

وظهر أحمد إبراهيم مؤخراً مع زوجته أنغام بحفل «الميما أورد»، الذي نالت خلاله جائزة أحسن مطربة بالشرق الأوسط، للعام الثاني على التوالي، وكان بجانبها طوال الحفل، ووجهت له أنغام كلمة عقب تكريمها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X