أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عروس تحقق حلمها بالأكل في مطعم ماكدونالدز بفستان زفافها

العروس تحقق حلمها بالأكل في ماكدونلدز
العروسان في المطعم
العروسان يختاران الطعام
العروسان يتحاوران حول اختيار الطعام

حققت عروس حلمها في الحصول على أول وجبة لها كامرأة متزوجة في ماكدونالدز يوم زفافها.


وبحسب موقع «ميرور» زعمت العروس «أنجيل كوروتناي» البالغة من العمر 23 عاماً والتي تعمل كفني طبي للطوارئ أن ماكدونالدز كان «حبها الأول»، وقررت إدراج سلسلة الوجبات السريعة في سجل أجمل أيام حياتها.

ذهبت «أنجيل» التي كانت ترتدي فستان زفافها الطويل المتدلي على الأرض وزوجها الجديد «مايكل كوروتناي»، ويعمل كرجل إطفاء يبلغ من العمر 23 عاماً، إلى المطعم لتناول أول وجبة لهما كزوجين حديثين... مع التأكد من طلب طعامهما المعتاد وهو اثنان من الماك دبل، واثنان من البطاطس المقلية الصغيرة والشاي الحلو، جلس الزوجان بعد حفل زفافهما، وأطعما بعضهما البعض بينما التقط مصورهما بعض الصور التذكارية لهما.

وقالت «أنجيل»، من مدينة توليدو بولاية أوهايو الأمريكية: «ماكدونالدز كان حبي الأول دائماً وكان زوجي يعرف ذلك منذ البداية... وبينما تحلم معظم العرائس بتناول عشاء فاخر في يوم زفافهن، لكنني كنت دائماً أحلم بالأكل في ماكدونالدز بفستان زفافي، لذا كان الأمر مهماً بالنسبة لي... وسألت زوجي عما إذا كان بإمكاننا الذهاب والحصول على ماكدونالدز والتقاط صور ممتعة فوافق على الفور».

وكانت المصورة الفوتوغرافية للزفاف معهما وكانت متحمسة جداً لالتقاط الصور في المطعم... ورغم غرابة الموقف، قالت «أنجيل» إن الاستقبال العام من المطعم كان إيجابياً... وقد كان العملاء يحدقون بنا في البداية، ثم أوقفونا، وهنأونا وقالوا لنا إننا رائعان».

عندما رأى الموظفون في المطعم العروسين لأول وهلة شعروا بدهشة، حتى سألهم موظف واحد عما إذا كان بإمكانه وضعهما في قصة سناب شات.

بالنسبة لـ«أنجيل» الأمر يشبه الحلم، فهي لم تحصل على رجل أحلامها فحسب، بل فستان أحلامها أيضاً، وشاركتُ أول وجبة لها مع زوجها في مطعم ماكدونالدز... وعلقت «لقد كان أفضل يوم في حياتي».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X