فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص لـ "سيدتي": حلا شيحة تجيب .. هل تزوجت من محمد رمضان؟

حلا شيحة تنفي شائعة زواجها من محمد رمضان
حلا شيحة
محمد رمضان
حلا شيحة ومحمد رمضان من كواليس مسلسل زلزال
محمد رمضان

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عدة أنباء تفيد بزواج الفنانة المصرية العائدة من الاعتزال حلا شيحة من الفنان المصري محمد رمضان وعزم النجمين الإعلان عن خبر زواجهما خلال الأيام القليلة المقبلة.

“سيدتي” من جانبها تواصلت مع الفنانة حلا شيحة لسؤالها حول حقيقة هذه الأنباء، والتي وصفتها بالشائعة المضحكة، لافتةً أنها كانت تنأى بنفسها عن الرد عن مثل تلك الشائعة لكنها أرادت توضيح الحقيقة لجمهورها من خلال "سيدتي نت".

حلا أكدت أنها موجودة في كندا مع أولادها لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وأن محمد رمضان صديق عزيز تكن له ولأسرته كل احترام و تقدير.

 



وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الصفحات الفنية قد تداولت أنباء زواج رمضان من حلا بشكل مكثف، قبل أن تخرج الأخيرة لتنفي هذه الأنباء جملةً وتفصيلاً.

يذكر أن الفنان محمد رمضان متزوج من السيدة نسرين عبد الفتاح والدة طفليه علي وكنز، وهي الزوجة الثانية له بعد طلاقه من زوجته الأولى التي أنجب منها ابنته الكبرى حنين، بينما انفصلت حلا مؤخراً عن زوجها الكندي يوسف هاريسون بعد زواج دام نحو 12 عاماً، وصرحت آنذاك أنها تريد التركيز على حياتها الفنية بعد خلعها الحجاب وعودتها للاستقرار في مصر بعد سنوات من العيش في كندا.

وكان الثنائي قد تقاسما مؤخراً بطولة مسلسل "زلزال" والذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم، حيث تدين حلا بالفضل لرمضان في عودتها القوية إلى الساحة الفنية بعد غياب دام 13 عاماً منذ قدمت دور أميرة في فيلم "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X