أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ماركل تلغي حفل عيد ميلادها لتوفير ما أنفقته على «البيبي شاور»

أمل كلوني أثناء حضورها البيبي شاور
أوتيل مارك بنيويورك
ميجان وهاري
ميجان أثناء حضورها البيبي شاور
هدايا البيبي شاور
ميجان ميركل

احتفلت «ميجان ماركل» بعيد ميلادها الثامن والثلاثين مؤخراً الذي يُعتبر ثاني عيد ميلاد لها وهي عضوة في العائلة المالكة والأول كأم لـ«أرشي» الصغير لكن بدون إقامة حفل كبير بسبب كثرة النفقات على «البيبي شاور» الذي أقامته في نيويورك.

وبحسب موقع «ميرور» احتفل الأمير «هاري» بهذه المناسبة برسالة رومانسية على إنستجرام لزوجته، كتب فيها: «عيد ميلاد سعيد لزوجتى المذهلة. شكرًا لك على انضمامك لي في هذه المغامرة!»
وقال مصدر لصحيفة «ميرور» إن «ميجان» سوف تقضي عيد ميلادها في منزلها بفروجمور كوتتج.

وقد جعل الأمير «هاري» هذا اليوم، مميزًا جدًا لزوجته، مع مجموعة من الزملاء المشاهير من بينهم «كلونييس» و«سيرينا ويليامز» و«جيسيكا مولرونى».

وفقًا لمصدر داخلي، تجنبت «ميجان» أي احتفالات كبيرة بعد رد الفعل العنيف الذي واجهته تجاه «البيبي شاور» باهظ الثمن الذي أقامته في نيويورك، حيث واجهت «ميجان» انتقادات شديدة عندما أنفق أصدقاؤها مئات الآلاف من الجنيهات على البيبي شاور فى أحد فنادق نيويورك، وقامت بدلاً من ذلك بقضاء يوم عيد ميلادها في منزلها في فروجمور كوتتج.

أقيم حفل البيبي شاور الممول من القطاع الخاص في فندق مارك الذي بلغ تكلفته 57400 جنيه إسترليني في الليلة، والذي يُعتبر أغلى جناح في أمريكا، وحضرته كل من «سيرينا ويليامز»، و«أمل كلوني»، و«أبيجيل سبنسر»، و«ميشا نونو»، و«جايل كينج».

أمضت الدوقة الحامل خمسة أيام في المدينة، للتسوق، والاسترخاء والاستمتاع بالكثير من الطعام الجيد.


ذهبت إلى مخبز Ladurée في حي SoHo في نيويورك حيث استمتعت بالماكارون والشاي مع أحد أصدقائها.

وقال مصدر إن الرحلة كانت فرصة جميلة للحاق بالأصدقاء وقضاء بعض الوقت في المدينة التي تحبها.. لقد كانت زيارة مريحة مع شراء الكثير من ملابس الأطفال الجديدة.

في العام الماضي، قضت «ميجان» عيد ميلادها في حفل زفاف «تشارلي فان شتراوبنزي لديزي جينكس» أفضل صديق لـ«هاري» في فرينشام، ساري.

وقد أصبح «هاري» صديقًا لـ«تشارلي»، البالغ من العمر 30 عامًا، عندما التحق الاثنان بمدرسة لودجروف الإعدادية في بيركشاير، وكان الأمير قد حصل على مهام أفضل رجل للاحتفالات.. وغنى عشرات الموجودين بالزفاف «عيد ميلاد سعيد لك» عندما وصلت دوقة ساسكس إلى الحفل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X