أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عاقبت زوجها بطريقة لا تخطر على بال أحد !

العائلة
قائمة الطلبات
ما دونته على صفحتها

أقدمت امرأةٌ أمريكية على معاقبة زوجها بطريقة لا تخطر على بال أحد ، حيث جهزت قائمة تسوق مزيفة ، و أرسلته بها إلى المتجر، لشرائها ، بعد أن رفض مساعدتها في أعمال المنزل.

للمرة الأولى في لندن: القراء يصطفون لشراء نسخة من فوغ التي شاركت ميغان في تحريرها


وكانت كارين ألبريت قد نشرت عبر صفحتها على “فيسبوك” منشور تقول فيه: “يا إلهي، زوجي بقى مستلقياً على الأريكة طوال الصباح أثناء قيامي بأعمال عديدة، لذا شعرت بإزعاج كبير، وأرسلته إلى البقالة مع قائمة تسوق خاصة، وأغلقت جرس هاتفي”.

وكتبت في القائمة المنشورة عدد من الطلبات التعجيزية منها: “3% من الحليب، فراولة خالية من البذور، حمص خالي من الدهون، قمح أبيض (هذا الموضوع في صندوق أزرق)، كريم غير مغذي، فحم “دايت” ملحوظة: (قد تسأل عنه لأنه جديد)، “فطائر أورغانيك، جبن ميللو”.

القائمة العجيبة
القائمة العجيبة



وحصد المنشور أكثر من 60000 إعجاب، و17000 تعليق و51000 مشاركة منذ نشره على الإنترنت، وكتبت إحدى الأمهات: “المشكلة أن زوجي يتصل بي بصرف النظر عما أرسله إليه في كل مرة”، وعلق آخر: “الحمد لله أنني لم أكن أشرب شيء عندما رأيت القائمة، وإلا كنت دمرت لوحة مفاتيح حاسوبي”، وأضاف ثالث: “لا أريد أن أكون وقحاً، ولكن هذا مضحك جداً”.


في إسبانيا: رجل أمن يعتدي على مهاجر.. ويلقى عقاباً فورياً


واعتادت ألبريت، أن تقوم بعمل مقالب في زوجها وتنشرها على المدونات المشهورة على الإنترنت حتى أنها أصبحت واحدة من أشهر المدونين على الإنترنت، ولكنها تعترف أن زوجها رائع ومتعاون، وأن هذه الخدع تزيد من حبهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X