أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أول مطعم صحي للأطفال في العالم بدبي فقط

صحن على شكل أرنب
جزء من المطعم
أسلوب جميل للوجبات لترغيب الأطفال بتناولها
أعدت الطاهية البريطانية المتخصصة بغذاء الأطفال قائمة طعام صحية
تقدم الفاكهة بأشكال جميلة
تميز المطعم بتصميمه الأنيق وطلائه الأبيض ووجباته الصحية الممتعة
حلويات بدون سكر
الصحون على شكل قطط إناث
غذاء صحي يفتح شهية الطفل
وجبة طعام صنعت على شكل قط
وجبات صحية مع حبات توت
وجبة بيتزا صغيرة وشهية وممتعة
طبق مغذٍ يمزج البن كيك بالعسل والموز والتوت
أرز على شكل سمكة
الخضروات والسلطات عنصر أساسي في وجبات الأطفال

أصبحت إمارة دبي متقدمة على كثير من المدن الأوروبية العالمية بجرأتها في افتتاح مطاعم رائدة هي الأولى في العالم، وليس في العالم العربي فقط. ففي حين تعاني مدن أمريكية وأوروبية من سمنة أطفالها التي تهدد صحتهم باحتمال إصابتهم بمرض السكري وغيرها من الأمراض، تبادر إمارة دبي إلى افتتاح أول مطعم صحي للأطفال في العالم، بعد نجاحها بافتتاح أول مطعم يدار بالروبوتات.

فشهدت دبي افتتاح (White and the Bear)، أول مطعم صحي للأطفال في العالم.
ويمتاز المطعم الرائد المخصص للأطفال، ببساطة تصميمه، وجماليته التي تعزز الإبداع وحب التعلم لدى الأطفال، وفقاً للحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على «تويتر»، وفقاً لصحيفة «البيان» الإماراتية، ووسائل إعلام مختلفة، سلطت الضوء بإعجاب على هذه الخطوة، التي لو نجحت ستنتشر وتنافس مطاعم الوجبات السريعة.

وكان مؤسسا المطعم ذكرا في تصريحات صحافية سابقة أن «قائمة الطعام تم تصميمها بالشراكة مع الطاهية الشهيرة وخبيرة أغذية الأطفال البريطانية أنابيل كارميل، المتخصصة بغذاء الأطفال الرضع والأطفال، وألفت أكثر من 50 كتاباً في فنون الطهي الصحي. وتجيد طهي الوجبات الصحية للأطفال بأشكال ممتعة ومضحكة، وتستخدم صحوناً صنعت خصيصاً على أشكال حيوانات محببة إليهم كالدببة والقطط الصغيرة، ما يجعل تجربة الأطفال لوجبات المطعم مع مرافقهيم تجربة فريدة لا تنسى.

وأن ديكوره راعى التفاصيل الصغيرة المتعلقة بالأطفال بين«6 و8 سنوات». وأوضحا أنه «تم الاحتفاظ بـ3 طاولات منفصلة للبالغين المرافقين للأطفال كالأمهات والآباء والأشقاء الكبار».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X