فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد رمضان يقضي إجازته داخل إحدى الصالات الرياضية في كاليفورنيا

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان داخل الجيم
تكريم محمد رمضان في أمريكا

 

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بصورة ظهر من خلالها وهو داخل إحدى الصالات الرياضية بكاليفورنيا، التي يتواجد بها حالياً مع أسرته؛ لقضاء إجازة الصيف  عقب تسلمه تكريمه من قبل إحدى المجلات العالمية.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان طرح مؤخراً أغنيته الجديدة «إنساي» مع المطرب المغربي الشهير سعد لمجرد، وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج حسام الحسيني، بالعاصمة الفرنسية باريس، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، ونسب استماع لم تُحقق لأي أغنية من أغاني محمد رمضان من قبل، حيث تخطت نسب المشاهدة الـ50 مليوناً.

غضب مؤلف «زلزال» يفسد فرحة صناعه

وخاض محمد رمضان السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «زلزال»، الذي شارك في بطولته بجانب ماجد المصري، حلا شيحة، هنادي مهنى، منى عبدالغني، سعيد الصالح، وحسام داغر.

وكان المؤلف عبد الرحيم كمال قد أعلن عن غضبه الشديد من مخرج العمل إبراهيم فخر ومحمد رمضان، بعد أن قاما بتغيير عدد من الجمل الحوارية، وإضافة الطابع الشعبي الذي قدمه محمد رمضان من قبل في عدد من أعماله السينمائية والتلفزيونية.

كما يشارك محمد رمضان في بطولة فيلم «الكنز 2» بجانب محمد سعد، هند صبري، أحمد رزق، أحمد حاتم، وعدد كبير من نجوم السينما المصرية، وقد حققوا نجاحاً كبيراً من خلال جزئه الأول، الذي استطاع أن يحقق إيرادات كبيرة، تخطت الـ30 مليون جنيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X