فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مخرج "وصلك خبر" ريشا سركيس هو السبب في بكاء ناصيف زيتون في البانيو

ناصيف زيتون من كواليس العمل
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون خلال بكائه في العمل
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون من كواليس التصوير
المخرج ريشا سركيس والفنان ناصيف زيتون

أصداء تصوير أغنية "وصلك خبر" للفنان ناصيف زيتون لازالت مسيطرة على تعليقات الجمهور منذ طرح العمل يوم أمس عبر قناة ناصيف الرسمية على موقع "يوتيوب"، ولامست الأغنية حاجز المليونين لغاية الآن.

ركزت على حالة ناصيف النفسية بعد الخيانة

"وصلك خبر" ليس الكليب الرسمي لألبوم ناصيف المقبل، يؤكد ريشا سركيس المخرج الذي وقع الفيديو المصور، ويشدّد في حديثه لـ"سيدتي" على أن "العمل يوضع في خانة الـ "Lyrics videos" والتي نعتمدها دائماً في أعمال ناصيف".

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

وكون الأغنية تتحدث عن الغدر حاول سركيس اظهار حالة ناصيف في المرحلة التي يتعرض بها أي شخص للغدر من حبيبته وترجمها في الفيديو المصور.


وتابع: "أحببت من خلال هذا الفيديو أن لا أظهر سبب خيانة حبيبة ناصيف له، أو لماذا قامت بإغضابه! بل حاولت التركيز على إظهار الحالة النفسية التي عاشها ناصيف بعد حالة الخيانة والغدر". وأضاف: "نعلم جيداً أن الإنسان يكون حميماً مع أفكاره ونفسه أكثر من أي شيء آخر، ودماغه يفكر بشكل كبير خلال وجوده في الحمام .

لم أحدد لـ ناصيف وقت البكاء

وعن استخدام الماء في تصوير العمل قال ريشا: "اخترت حوض الاستحمام (البانيو) لأن الماء هو العامل الوحيد الذي يجعل الإنسان يخلق من جديد، أما بالنسبة لقتل السمكة بين أيدي ناصيف، فقصدت من خلالها إيصال فكرة أن ناصيف قتل الحب الذي كان موجوداً بداخله وتخلص منه".
بكاء ناصيف في الكليب هل كان مقصوداً؟ يشرح ريشا لـ"سيدتي" أن "ناصيف يجيد التمثيل بشكل كبير وهو شخص صادق، وأغنية "وصلك خبر" كتلة مشاعر، وأنا طلبت منه أن يظهر كل ما يشعر به، سواء من خلال تعابير وجهه أو حركات جسده".

من كواليس تصوير العمل
من كواليس تصوير العمل

بعد الفيديو الذي نشره للإعلان عن ألبومه الثالث..هذا هو موعد صدور أول أغنية لـ ناصيف زيتون
هل تقصد أنك طلبت مسبقاً من ناصيف أن يبكي خلال تصوير العمل؟
أنا طلبت من ناصيف البكاء صراحة، وقلت له أريدك أن تبكي في هذا الفيديو ولكن لم أحدد له الوقت. لذا، وضعته في الأجواء واتفقنا على هذا الأمر وقلت له أترك لك الخيار للبكاء في الوقت الذي تراه مناسباً".
هل استطعت أن تخرج ناصيف من الخجل الذي يتملكه؟
ناصيف من أكثر الفنانين الذين أحب العمل معهم، وعندما تصبح قريباً من دائرة ناصيف يعطيك وقتها كل ما تريده، وأنا أصبحت أفهم عليه من نظرة.

خلال بكاء ناصيف في العمل
خلال بكاء ناصيف في العمل


وتابع: "أنا وناصيف نطور الأفكار معاً، ولا أقترح عليه فكرة ونسير بها، بل نطورها معاً ونقوم بتفنيد ودرس أفكارنا جيداً، كي نخرج بنتيجة مرضية للطرفين".

العمل استغرق تصويره 8 ساعات

بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين
أين تم تصوير العمل؟ وكم استغرق من الوقت؟
صورنا في أحد الستوديوهات في بيروت، والمكان الثاني كان في حوض سباحة، واستغرق التصوير حوالي 8 ساعات.

استخدمت الماء البارد كي أسبب الوجع لـ ناصيف

أكثر موقف كان مضحكاً خلال التصوير؟
(يضحك) كي تكون مشاعر ناصيف صادقة بالفيديو، كنت أريده أن يكون موجوعاً مثلما الأغنية تصف ذلك ، فوضعت له ماء باردا بدرجة متدنية أكثر من المتوقع. وتابع: " ناصيف كان موجوعاً ونظرات الوجع على وجهه ظاهرة وهي وجع حقيقي ".

المخرج ريشا سركيس وناصيف زيتون
المخرج ريشا سركيس وناصيف زيتون

اليسا في حفلها في أعياد بيروت تغني فيروز وترضخ لطلب والدتها
هل طرح ناصيف عدد كبير من "Lyrics Videos" يضرّ بالكليب الرسمي الذي يود طرحه فيما بعد؟
ماذا يريد الجمهور؟ أن يسمعوا الأغنية فقط بشكل عادي؟ نحن نريد أن يستمتع الجمهور بالعمل ومشاهدته حينما يريد الاستماع إليه". وتابع: "كل أغنية في ألبوم ناصيف تم تنفيذها على طريقة "Lyrics Videos" وفيديو كليب بطريقة مختلفة عن الأخرى".

كل عمل يصور بطريقة جيدة سينجح

وأضاف: "لم نصور لغاية الآن أي كليب، ونحاول أن نقدم مستوىً جيداً فيما يتعلق بالصورة وفيما يليق بجمهور وفانز ناصيف أيضاً، وكل من يريد أن يشاهد الأغنية".

وأنهى ريشا حديثه بتأكيد أن "وصلك خبر" قريب إلى كليب جاهز ولكنه ليس كليباً، وبتنا في عصر الديجيتال، لذا، كل عمل يتم تصويره بصرياً بشكل لائق سينجح ويصل إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.
يذكر أن "وصلك خبر" من كلمات إيفان نصوح، ألحان سليم سلامة، وتوزيع عمر صباغ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X