أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حاول فض مشاجرة بين أمه وخالته فنال طعنة في القلب ومات

الجريمة
تقتل
المتهمة بالقتل

حاول شاب عشريني أن يفض مشاجرة جمعت والدته بخالته بسبب خلافات مالية، لكن الأمور لم تمر بسلام وسرعان ما انتهت بجريمة مروعة، حيث أمسكت الخالة بسكين المطبخ وسددت طعنة قاتلة في قلب الشاب فسقط على الأرض جثة هامدة في الحال.


دموع أم الضحية لم تتوقف وهي تحتضن ابنها حتى وصلت قوة أمنية من قسم شرطة العياط في جنوب محافظة الجيزة واستدعت سيارة الإسعاف لنقل جثمان الشاب «علي.م» 19 سنة إلى ثلاجة مستشفى العياط المركزي وأخطرت النيابة العامة بالحادث وجرت مناظرة الجثمان من قبل مدير النيابة وتبين وجود آثار لطعنة في صدر المجني عليه تسببت في مقتله على الفور.


خالة الضحية «المتهمة» أصيبت بحالة من الذهول وجلست على بعد أمتار من مسرح الجريمة أمام منزلها في العياط وسلمت السلاح المستخدم في الجريمة للشرطة قبل أن تقتادها الشرطة إلى ديوان القسم لاستجوابها، حيث قالت: «أنا مش مصدقة إللي حصل أنا كنت بطلب من أختي ترد لي مبلغ 5 آلاف جنيه اقترضتها مني منذ 3 أشهر حتى وصل بها الأمر إلى إنكارها».


وأضافت المتهمة «وأثناء تشاجري معها اعتدت عليا بالسباب والشتائم ولم تراع أنها أصغر مني وكانت في يدي سكين المطبخ وأثناء حضور ابنها لفض المشاجرة ومحاولته نزع السكين مني بالقوة أسرعت في طعنه».


وشرحت المتهمة تفاصيل الواقعة أمام النيابة العامة التي نسبت إليها تهمة القتل العمد، وقررت حبسها على ذمة التحقيقات وتحفظت على السكين وأرسل إلى مصلحة الأدلة الجنائية لرافع البصمات من عليه وموافاة النيابة بتقرير الفحص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X