فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: يوتيوب تكرّم يارا والأخيرة تكشف سراً لـ"سيدتي"

يارا وصورة لها مع فريق عمل "وتري"
قالب الحلوى احتفالا بتجاوز قناة يار عتبة المليون متابع
يارا خلال تسلمها درع يوتيوب الذهبي
لقطة عفوية لـ يارا
درع يوتيوب الذي كان موجوداً داخل صندوق "يوتيوب"
الملحن ومدير أعمال يارا طارق أبو جودة

انضمت الفنانة اللبنانية يارا لقائمة النجوم أصحاب "الدروع الذهبية" على موقع اليوتيوب، بعدما تجاوز عدد المشتركين في قناتها الرسمية حاجز المليون، وتسلّمت يارا الدرع بمفاجأة حضرت لها في مقر شركة "Music Is My Life" في بيروت.

يارا تتجاوز المليون متابع على "يوتيوب"

يارا تمتلك فعليًّا عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، مليونًا وسبعة وعشرين ألف متابع، وتمّ تدشين القناة حسب ما صرحت يارا لـ"سيدتي" منذ حوالي 3 سنوات. كما حصد كليبها الأخير "شو بدو" الذي صورته تحت إدارة المخرج ريشا سركيس أكثر من مليوني مشاهدة.

 


يارا تعتذر للصحافة

وقدمت يارا اعتذارها للصحافة التي انتظرتها قبل قطع قالب الحلوى معها وقالت "اعذروني على التأخير، فقد كنت برفقة الفنان ناصيف زيتون لتصوير دعاية لحفالنا المرتقب في 12 آب في إحدى فنادق العاصمة بيروت". واضافت: "من يكون برفقة ناصيف من الصعب أن يتركه بسهولة".
وتضم قناة يارا أغلب الأغنيات المصورة لها، وبعض المقاطع من حفلاتها الفنية حول العالم، إضافة لتغطية بعض حفلات الزفاف التي تحييها الفنانة في عدد من الدول العربية.

يارا عبر انستقرام: "باركولي"

يارا عبرت عن سعادتها خلال استلامها درع اليوتيوب الذهبي عبر حسابها على موقع انستقرام، حيث نشرت صورة لها وعلّقت عليها قائلًة: "باركولي".

لقطة عفوية لـ يارا
لقطة عفوية لـ يارا


وفي دردشة سريعة مع يارا، أشارت لـ"سيدتي" إلى أنه "من الجميل أن ترى متابعينك يزيدون يوماً بعد يوم على يوتيوب، وبت أطمح للمليون منذ أن وصلت إلى الـ 800 ألف متابع". وتابعت "من الجميل أن ترى هذا النجاح الحقيقي وعندما أطرح أي عمل أشعر بارتفاع عدد المتابعين وهذا ما حصل معي مؤخراً في كليب أغنية "شو بدو" والتي كان لها الفضل في أن أتجاوز عتبة المليون متابع على "يوتيوب".

النجمة يارا
النجمة يارا

قناة خاصة بالطبخ قريباً

ورداً على سؤال، هل من الممكن أن يصبح لـ يارا قناة خاصة على يوتيوب تتعلق بفن الطبخ، لم تنف يارا هذا الأمر لـ"سيدتي" وكشفت لأول مرة عن نيتها القيام بذلك، وهي تقوم حالياً بالعمل على هذا المشروع، مكتفية بالقول: "هناك شيئاً من هذا الموضوع سنتحدث عنه لاحقاً".
وهل سيجمعك ديو غنائي مع ناصيف قالت: "أحبه كثيرا وصوته قريب من صوتي وفيه البحة والرومانسية، فكل شيء وارد انشالله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X