جمال /عطور

أفضل العطور العربية بنغمات شرقية آسرة

عود البروز
عطر إحساس
عطر كاشمير
Kalemat
عطر تاميما

إذا كنت من محبات العطور العربية الفاخرة، التي ترتكز على النغمات الشرقية الفخمة والراقية كالعود والعنبر والمسك وغيرها... فقد جمعنا لك في هذا المقال مجموعة من أفضل العطور العربية التي تشتمل على روائح شرقية آسرة، لتختاري من بينها ما يعجبك.


عطر تاميما


يعد هذا العطر أحد أكثر العطور العربية مبيعاً، وانتشاراً بين المشاهير العرب، كونه مخصصاً للرجال والنساء على حد سواء. إنه عطر حسي يشتمل على روائح العود والأخشاب والبرتقال والكافور والعنبر.

عطر تاميما
عطر تاميما


عود البروز


إنه أحدث العطور الصادرة عن الشركة الرائدة في قطاع العطور في العالم العربي "الرصاصي"، وهو سينقلك مباشرة الى عبق الشرق الأوسط، حيث يمزج بين الورود وخشب الصندل الهندي والعود والجلود، ليضفي عليك رائحة شرقية آسرة وحضوراً مميزاً أينما كنت.

عود البروز
عود البروز


عطر إحساس


يتميز هذا العطر بتركيبته الفريدة التي تسرق القلوب، فهو يشكل مزيجاً مميزاً بين نغمات الاخشاب والورد والحمضيات والورد الأبيض. عطر إحساس الصادر من دار عطور الحرمين الإماراتية، مصمم لمحبات الروائح المنعشة المناسبة للأوقات كافة، ليمنحهن رائحة لا مثيل لها.

عطر إحساس
عطر إحساس


عطر كاشمير


إنه عطر صادر عن العربية للعود، يتميز برائحته الأسرة المستوحاة من الطبيعة الخلابة، فهو مستمد من فاكهة اليوزو ذات الرائحة الحمضية المنعشة، التي تنمو على ضفاف نهر اليانغستي منذ آلاف السنين. مقدمة هذا العطر ترتكز على التوت البري الحاد وقلب الورد الزهري والياسمين، أما قاعدته فتتألف من العود الكلاسيكي والفانيلا.

عطر كاشمير
عطر كاشمير


عطر كلمات Kalemat


يأتي هذا العطر بعبوة أنيقة، وهو مخصص للرجال والنساء، ويلاقي انتشاراً واسعاً بين الجنسين، نظراً الى رائحته الدافئة والمهدئة والمستوحاة من رائحة البخور، وقد اختير في عام 2010 كأفضل عطر في العالم. يعد عطر كلمات مزيجاً فريداً من نغمات العنبر واليانسون والتوت الأزرق وخشب الكشمير وإكليل الجبل، وأوراق العسل والمسك، إضافة الى عطر الزهور.

عطر كلمات Kalemat
عطر كلمات Kalemat


عطر Royal Princess Oud


هذا العطر الصادر عن دار كريد Creed، التي قدمت عبر السنوات أجمل العطور العربية على الإطلاق، يتميز برائحته الأنيقة والفخمة التي تجمع بين نغمات البنفسج والياسمين وخشب الصندل. إنه عطر في منتهى الجمال، وسيضفي على إطلالتك لمسة شرقية أخاذة.

عطر Royal Princess Oud
عطر Royal Princess Oud

شاهدي أيضاً:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

إقرئي أيضاً 

أفضل العطور العربية والعالمية بنفحات شرقية

تشكيلة من أفخم العطور النسائية للعيد

5 أسماء عطور نسائية فخمة... عرّفي عن نفسك !

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X