عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

إكسسوارات رأس للعروس المحجبة فخمة وجذابة

إكسسورات للعروس
إكسسورات عروس للمحجبة
إكسسورات اللؤلؤ للعروس
إكسسورات الرأس الكريستالية الشفافة
تاج اللؤلؤ للعروس
إكسسورات الهيد بيس
إكسسورات عروس محجبة
تاج العروس الفخم

العروس المحجبة تحتاج أيضًا إلى اكسسوارات مميزة تُبرز أناقتها بيوم الزفاف، وهناك الكثير من الصبايا اللاتي يعتقدن أنّ العروس المحجبة ليست بحاجة لإكسسوارات الرأس، إلا أنه عزيزتي هذه الاكسسورات قطعة مميزة تزيد جمال حجابكِ، لهذا اخترناها لكِ اليوم لإطلالة فخمة وجذابة.

موضة إكسسوارات الرأس لصيف 2019


اكسسوارات الرأس مع اللؤلؤ


بما أنّ اللؤلؤ أصبح متربعًا على عرش الموضة، فأنتِ أيضًا عزيزتي يمكنكِ اعتماده مع حجابِك، اعتمديه مع حجابكِ البسيط، كطوق فخم يزين رأسكِ، مع الطرحة المرتفعة، وسيكون مناسبًا كذلك لفستان إن كان مرصعًا بالحجر العاجي.

اللؤلؤ
اللؤلؤ


اكسسوارات عروس محجبة مع التاج الفخم


مازالت بعض الصبايا يرغبن في ارتداء التاج مع الحجاب، ولكن إذا كنتِ تنوي اعتماد أحد التصميمات الفخمة والكبيرة الحجم، يفضل أن تعتمدي على لفة حجاب بسيطة للغاية، من دون أيّ تطريزات، حتى لا تبدي متكلفة.

التاج
التاج


اكسسوار الهيد بيس مع الحجاب


يمكنكِ اعتماد الهيد بيس المتفرعة بتصميمات أوراق الشجر ووضعها على مقدمة الرأس، مع الطرحة المرتفعة، لاطلالة مختلفة، مع فستانكِ البسيط والناعم من دون الكثير من التطريزات.

الهيدبيس
الهيدبيس


اكسسوار العروس المحجبة المنسدل على مقدمة الرأس


من الممكن أن تعتمدي على الاكسسوار البسيط الذي ينسدل على مقدمة الرأس، كلمسة ناعمة لاطلالتكِ الفخمة، بخاصة إن كانت طرحتكِ وفستانكِ مطرزة أو براقة بالكامل، وقتها سُيكمل هذا الاكسسوار اطلالتكِ.

اكسسوارات العروس المحجبة
اكسسوارات العروس المحجبة

شاهدي أيضاً:طرحة عروس 2019 :جريئة ومبتكرة

 

النجمات العرائس وموضة اكسسوارت الرأس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X