أزياء /إتجاهات

أفكار ملابس تجعل المرأة أصغر سناً

غالباً ما تعتمد المرأة على مستحضرات التجميل من كريمات وسيروم؛ لكي تحافظ على نضارة وشباب بشرتها، وتقلل من ظهور التجاعيد؛ لكي تبدو أصغر سناً. إلا أن للملابس والأزياء أيضاً دوراً كبيراً في الحفاظ على شباب المرأة؛ حيث يعد اختيار الألوان والتصاميم والأكسسوارات الأنيقة المناسبة أساسياً لجعل إطلالة المرأة عصرية وأصغر سناً.

ملابس بألوان حيوية لإطلالة شبابية
ملابس بألوان حيوية لإطلالة شبابية
 

وإذا كنت متأكّدة من أن خياراتك في اختيار الملابس تجعلك تبدين أكبر سناً، فسوف نضع اليوم بين يديك في «سيدتي»، بعضاً من أفكار الملابس ونصائح الموضة التي ستفعمك بالشباب، وتمحو كل علامات التقدم في السن.

 

أفكار ملابس تجعل المرأة أصغر سناً

 

أفكار ملابس الترتر تجعل المرأة أصغر سناً

 

إن الملابس البراقة ليست مخصصة فقط للفتيات في سن المراهقة؛ حيث يمكن لتصاميم الترتر أن تضفي الحيوية وروح الشباب على المرأة التي ترتديها مهما كان عمرها؛ لا سيما إذا ما تم اعتماده على فساتين أنيقة مثل تلك التي اخترناها من المول. كوم.

 

 

 

40%
158.60 ر.س 264.34 ر.س
المول.كوم
متوفر في المملكة العربية السعودية

لإطلالة شابة مفعمة بالحياة، اخترنا لك هذا الفستان من تصميم علامة جاكلين باريس المصمم من الترتر باللون الذهبي. يتميّز هذا الفستان بتصميمه القصير اللافت والعصري وأكمامه الطويلة شبه المفتوحة. لا تنسقي معه أي مجوهرات؛ كي لا تبالغي في الإطلالة.

 

 

29%
207.25 ر.س 291.90 ر.س
المول.كوم
متوفر في المملكة العربية السعودية

فستان سهرة ميدي مزين بالترتر باللونين الفضي والأسود، بقصة مستقيمة وأكمام قصيرة واسعة ومطبعة بالورود. يتميّز هذا التصميم بسحاب خلفي ظاهر، وهو سيوفّر إليك إطلالة أنيقة إذا ما اعتمدته مع حقيبة وحذاء بكعب باللون الأسود.

 

أفكار ملابس ملوّنة تجعل المرأة أصغر سناً

 

تقوم ألوان الملابس الداكنة بإضفاء التحفّظ والجمود على الإطلالة، لذلك ننصحك بالتغيير وارتداء ملابس ذات ألوان مشرقة وفرحة لإطلالة أصغر سناً وشباباً. وقد اخترنا لك من المول.كوم، بعض الملابس الملوّنة لكي تستوحي منها.

 

 

70%
78.80 ر.س 264.34 ر.س
المول.كوم
متوفر في المملكة العربية السعودية

يتميّز هذا الجمبسوت بتصميمه الشبابي العصري المواكب لآخر صيحات الموضة. وهو بلونه الأحمر الحيوي وتصميمه بالكشاكش سوف يضفي على إطلالتك جمالاً أنثوياً أخاذاً ويجعلك تبدين أصغر سناً.

 

 

20%
745.23 ر.س 931.52 ر.س
المول.كوم
متوفر في المملكة العربية السعودية

تنورة بأطوال متباينة مطبعة بالورود الزرقاء والفوشيا الحيوية من كوكا. هذه التنورة مصممة من البوليستر، وهي مناسبة لإطلالة حفل عشاء أو عصرية.

 

شاهدي أيضاً:عروض أسبوع الموضة للأزياء الراقية خريف 2019
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X