فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سمية الخشاب تشعل السوشيال ميديا بـ«وصلة رقص».. هل قصدت كيد أحمد سعد؟

سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب مع احمد سعد
سمية الخشاب
سمية الخشاب

 

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستقرام" بعدد من المقاطع المصورة، تواجدت من خلالها في دولة المغرب؛ للمشاركة بمهرجان سينما الشاطئ.

وظهرت سمية الخشاب في المقطع الذي نشرته، والذي تداوله الكثيرون من محبيها بعد ذلك عبر صفحاتهم الشخصية، وهي ترتدي القفطان المغربي المعروف، وكانت تقدم وصلة رقص على إحدى الأغاني المغربية.

كما ظهرت في المقطع الثاني وهي تُحمل على أعناق مجموعة من الرجال كملكة متوجة، وعلّقت على المقطع الذي نشرته وقالت: "يا مجنناهم يا سومي"، وتفاعل مع المقاطع عدد كبير من محبي سمية الخشاب، الذين أشادوا بإطلالاتها، وتمنوا منها أن تعود للأعمال الفنية مجدداً، خاصة بعد الغياب الكبير عن الأعمال بسبب زواجها وانشغالها بحياتها الشخصية. فيما توقع البعض أن تكون سمية قصدت توجيه رسالة لطليقها أحمد سعد بهذه الكلمات التي اعتبرها البعض كيدية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@somaya.elkhashab.star @mounia_ramsis @camillepetrouvi @betty.hairstylist

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on

 

تكريم عن مجمل أعمالها الفنية

وكُرمت سمية الخشاب عن مجمل أعمالها الفنية بمهرجان سينما الشاطئ، بمدينة هرهورة، وترأس المهرجان المخرج عبدالواحد مجاهد، وقام بتسليم سمية الخشاب التكريم السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر بالمغرب.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب كان أغنية "بتستقوى" التي طرحت وبعدها أعلنت عن انفصالها من المطرب أحمد سعد، بعد زواج دام عدة أشهر، وبعدها بدأت بينهما الحرب الإعلامية، التي وجّها من خلالها الكثير من التصريحات النارية، والتي سببت لهما حالة غضب شديد من جمهورهما بمصر والوطن العربي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on

 

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة سمية الخشاب للبدء في تصوير مسلسلها الجديد "بنت القبايل" الذي ستعود من خلاله للدراما الصعيدية مجدداً، ويتولى إخراجه حسني صالح.  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X