فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أبرزها "وردة شامية 2 " و باب الحارة" دراما البيئة الشامية حاضرة بقوة في الموسم المقبل

من كواليس مسلسل باب الحارة 10
من كواليس مسلسل باب الحارة 10
سلوم حداد و شكران مرتجى من كواليس وردة شامية
من كواليس مسلسل باب الحارة 10
سلافة معمار وشكران مرتجى من مسلسل وردة شامية

كما جرت العادة خلال السنوات الأخيرة ستكون دراما البيئة الشامية حاضرة بعدد وافر من المسلسلات التي ستعرض على الشاشات خلال شهر رمضان المبارك المقبل 2020 .

باب الحارة بنسخته الثانية أول الحاضرين
أولى الأعمال التي من المنتظر حضورها هو الجزء الحادي عشر من النسخة الثانية لمسلسل " باب الحارة " للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب والمنتظر تصوير جزئيه الحادي عشر والثاني عشر معاً على الرغم من الانتقادات الكبيرة التي وجهت للعمل بجزئه العاشر والذي شهد غياب نجوم المسلسل البارزين بنسخته الأساسية.

عرس الحارة سيكون حاضراً أيضاً
كما أعلن الكاتب مروان قاووق قبل مدة عن إنجازه نص مسلسل بعنوان "عرس الحارة " وهو عمل بيئة شامية يقوم على نفس الأسس والقواعد التي قام عليها هذا النمط الدرامي حيث من المقرر تصويره ليكون حاضراً في موسم 2020 .

وردة شامية بجزء ثاني
ومن المرجح ان يحضر مسلسل " وردة شامية " بجزء ثاني للموسم القادم ولكن على الأرجح سيتغير مؤلفه مروان قاووق بينما ستسند مهمة إخراجه للمخرج علي محي الدين علي مع المحافظة على نجومه وفي مقدمتهم سلافة معمار وسلوم حداد وشكران مرتجى.

العربجي حاضراً أيضاً
كما من المنتظر ان ينطلق تصوير مسلسل البيئة الشامية " العربجي " وهو من تأليف عثمان جحى وإخراج علي محي الدين علي و إنتاج شركة " غولدن لاين " حيث من المتوقع أن يأخذ العمل صورة مختلفة ليكون حاضراً في منافسات الموسم المقبل حيث تم ترشيح النجم سلوم حداد لأداء بطولة العمل .

المنتج بسام الملا بعمل شامي جديد
وبعد الخلافات القضائية وملكية مسلسل " باب الحارة " لشركة قبنض ميديا بات من المرجح أن يعمل المنتج بسام الملا على عمل شامي جديد بدلاً من مسلسل باب الحارة بنسخته الأساسية و الذي قدم تسعة أجزاء منه حيث أن " سيدتي نت" اشار في وقت سابق لتحضير الملا لعمل جديد خلال الفترة المقبلة .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X