فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نرمين الفقي تشوق جمهورها للجزء الثالث من "أبو العروسة"

نرمين الفقي تكشف عن جزء ثالث من مسلسل أبو العروسة
نرمين الفقي طلبت رأي جمهورها
نرمين الفقي والفنان سيد رجب ونجمات مسلسل أبو العروسة
نرمين الفقي وجدت استجابة من جمهورها
نرمين الفقي تلقت العشرات من التعليقات حول مصير نجوم الجزء الثاني
مسلسل ابو العروسة من بطولة سوسن بدر وسيد رجب
مسلسل ابو العروسة حقق نجاحا كبيرا
الجمهور يطالب بعدم استبعاد ايا من نجوم العمل
سيد رجب لم يحسم قرار مشاركته في الجزء الثالث
سوسن بدر تالقت في دور أم العروسة

في أول إشارة لقرب التحضير لتصوير جزء ثالث من مسلسل "أبو العروسة" نشرت الفنانة نرمين الفقي صورة لها عبر انستقرام مع النجم سيد رجب وبعض بطلات المسلسل وعلقت على الصورة قائلة: ولنا عودة، ولا انتم مش عاوزين؟

الصورة تم التقاطها بمناسبة احتفال نرمين الفقي بعيد ميلادها في الساحل الشمالي مطلع الشهر الجاري، ولكنها أعادت نشرها بالأمس لتفتح الباب أمام جمهورها لإبداء رأيهم في فكرة تقديم جزء جديد من مسلسل "أبو العروسة" الذي شهد جزئه الأول نجاحا كبيرا، بينما انقسم الجمهور حول الجزء الثاني الذي عرض مطلع العام 2019 ، وتردد وقتها أن الشركة المنتجة لن تقدم أجزاء جديدة من العمل.

وجاءت أغلب التعليقات لصالح فكرة عودة نجوم المسلسل في جزء ثالث، وطالبوها بعدم استبعاد أيا من نجوم العمل، والحفاظ على الخط الدرامي الخاص بمناقشة أزمات وأسرار البيوت المصرية مع تخفيف جرعة النكد وزيادة مساحة الكوميديا كما حدث في الجزء الأول.

 

يذكر أن مسلسل أبو عروسة شارك في بطولته  سيد رجب، وسوسن بدر، ونيرمين الفقي، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، ومدحت صالح وميدو عادل  وكارولين عزمى، وأمانى كمال،  والمسلسل من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور وينتمي لفئة الستين حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X