فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كليب نبيل شعيل يسترعي انتباه نجوم الأغنية ويعيدهم لـ "أيام البساطة"

نبيل شعيل
تغريدة نبيل شعيل
تغريدة المستشار تركي آل الشيخ
تغريدة راشد الماجد
تغريدة المستشار تركي آل الشيخ

أعاد رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، نجوم الأغنية إلى ما وصفها بـ"أيام البساطة" في تصوير الكليبات الغنائية أو ظهورهم التلفزيوني، والبداية كانت "غشمرة" _ مزحة_ مع الفنان نبيل شعيل، حيث غرَّد بكليب غنائي قديم له وقال: "أيام البساطة .. أتوقع نبيل ما كلفه الكليب 500 ريال"، فعلَّق الفنانون على هذه التغريدة حيث قال رابح صقر: "الفكرة بسيطة يا بو ناصر بس لو الدوغجي موجود كان زادها"، وفي السياق ذاته علَّق الفنان راشد الماجد: "يا بو ناصر أخونا الفنان نبيل شعيل كان متأثر بـ(البريك دانس) حتى المخرج جايبه من برا كان أمريكي".

ولم تتوقف الردود الطريفة على هذه التغريدة، فجاء الرئيس التنفيذي لروتانا سالم الهندي وكتب: "هذي أيام البساطة بو ناصر قبل النفط".

أما الفنان فارس مهدي فاكتفي بـ: "الله يستر".

ليعلّق بدوره نبيل شعيل قائلًا: "بو ناصر قبل المخرجين كاصين علينا، وبيني وبينك كان ودي أكفخ اللي معاي في الكليب كف".

فرد عليه تركي آل الشيخ: "نجم كبير وأغاني محفورة في الذاكرة .. غشمرة محب".

ونال النجمان رابح صقر وراشد الماجد نصيبهما من هذه المزحة، باستعراض لقطة لرابح على المسرح، ومقطع لراشد من مسلسل "الدنيا حظوظ"، حيث كان يغني في المستشفى وقال آل الشيخ: "بس فكرة المستشفى سابقة عصرها"، ثم غرَّد بمقطع كليب للفنان عبد المجيد عبد الله، نال نصيبه –هو الآخر- من تعليقات الجمهور.

هذا التفاعل من نجوم الأغنية لاقى أصداءً جميلة بين محبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنه يستعرض فترة من فترات بداياتهم أو ما يمكن وصفه بالبساطة في الإنتاج والبحث عن أفكار مختلفة في عصر شهد زخمًا وتنافسًا مختلفًا في تصوير الكليبات الغنائية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X