أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بدافع الغيرة.. قتل حبيبته وأكل «دماغها» وأجزاء من قلبها ورئتيها

أكل دماغ حبيبته السابقة بلانتون وقلبها ورئتيها
القاتل آكل لحوم البشر وحبيبته الضحية
اعترف بجريمته ثم أنكرها
جريمة مروعة ومريضة
أوبرهانسلي في قبضة الأمن
المجرم والضحية

جريمة حقيقية وقعت في ولاية «إنديانا» الأمريكية، لم تخطر على بال أكثر مخرجي أفلام الرعب من أصحاب المخيلات المريضة، ضحيتها امرأة بعمر الـ 46 عاماً، قتلها حبيبها البالغ من العمر 38 عاماً. الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل يزيد بشاعة بأن قام المجرم بـ«أكل دماغ» الضحية، وأجزاء من «قلبها ورئتيها»، حيث يعتقد المحققون الأمريكيون بأن الدافع وراء هذه الجريمة المفجعة هو «الغيرة».

ووفقاً لما نشره موقع «روسيا اليوم»، فقد ألقت الأجهزة الأمنية في ولاية «إنديانا»، القبض على المدعو «جوزيف أوبرهانسلي»، بتهمة قيامه بقتل صديقته «بلانتون» وأكل «دماغها»، بعد أن عمل على فتح رأسها وجمجمتها بواسطة «منشار». بالإضافة إلى أكله لأجزاء من قلبها ورئتيها كنوع من الانتقام بدافع الغيرة. حيث أطلقت الشرطة الأمريكية على «أوبرهانسلي» لقب «القاتل آكل لحوم البشر».

وبحسب عدد من وسائل الإعلام الأمريكية، أن القاتل كان قد اعترف في بادئ الأمر بارتكابه للجريمة البشعة، إلا أنه عاد في وقت لاحق وتراجع عن هذه الاعترافات، مدعياً أنه «بـــريء»، منكراً جميع الاتهامات التي وجهتها السلطات له. وكانت الشرطة في ولاية «إنديانا»، قد صرحت بأن القاتل كان قد اعترف سابقاً بعد أن تم إلقاء القبض عليه في منطقة «جيفرسونفيل»، بأنه قام بـ«طبخ جزء من دماغ الضحية وأنه أقدم على أكله».

ونشرت صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية، بأن «جوزيف أوبرهانسلي» كان قد وصف الاتهمات التي سبق وأن اعترف بها ثم أنكرها، بأنها مجرد «أكاذيب». وأنه ادعى بأن حبيبته السابقة «بلانتون» كانت مدمنة على المخدرات والكحول، وأنها كانت «تكتب مجموعة من الحماقات والتفاهات». وتابعت الصحيفة بأن الشرطة الأمريكية لا تزال مستمرة في التحقيقات بهذه الجريمة البشعة، حتى تصل إلى حقيقتها وأسبابها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X